Booking.com

حلت الإمارات في المركز 16 في قائمة أهم عشرين وجهة سياحية عالمية وضعتها مجلة كونديه ناست، المتخصصة في السياحة، بناء على استطلاع أجرته على قرائها ـ مسجلة نسبة 75.66 %، متقدمة على النرويج واليابان، وكندا. وحلت دبي في المركز العاشر بين أهم عشرين مدينة سياحية في العالم، بنسبة 83.55 %، متقدمة على أمستردام، وسان فرانسيسكو، وفانكوفر، ومدريد التي جاءت في المركز 19. فيما جاءت نيويورك وباريس وفينيسيا في المراكز الثلاثة الأولى.

الإمارات بين أهم 20 وجهة سياحية عالمية

حلت الإمارات في المركز 16 في قائمة أهم عشرين وجهة سياحية عالمية وضعتها مجلة كونديه ناست

وجاء فندق العنوان في دبي في المركز التاسع في قائمة أفضل عشرين فندقاً لرجال الأعمال، بنسبة 81.52%. فيما حل فندق ون أند اونلي نخلة الجميرا في قائمة أفضل فنادق الشرق الأوسط وأفريقيا، والمحيط الهندي، بنسبة 92.31%.

وفي شأن متصل حل مطار دبي الدولي في المركز الثالث في خيارات قراء المجلة، بعد مطاري شانغي في سنغافورة، وهيثرو لندن، بنسبة 83.49 % متقدماً على مطارات من اهمها هونغ كونغ الدولي، ومطار أمستردام، ومطار كوالا لمبور الدولي.

وفي الاستبيان ذاته، حلت « طيران الإمارات » في المركز الثالث في قائمة أفضل شركات طيران في العالم للمسافات البعيدة، بنسبة 86.80% بعد البريطانية، وفيرجين اتلانتيك.

وحلت الاتحاد للطيران في المركز الخامس في القائمة، والقطرية في المركز السادس. وفي قائمة درجة رجال الأعمال حلت طيران الإمارات في المركز الأول في قائمة الشركات العشر الأولى، وجاءت الاتحاد للطيران في المركز السادس،

كما حل مطار دبي الدولي في المركز السادس في قائمة أكبر مطارات الشحن في العالم من حيث الشحن الطني، الصادرة عن مجلس المطارات الدولي في شهر أكتوبر الحالي، والتي ضمت 50 مطاراً عالمياً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت