Booking.com

أُضيئت المعالم والمباني الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة بلوحات وازدانت بأعلام السلطنة بمناسبة اليوم الوطني الـ48 لسلطنة عُمان الشقيقة، وقد انطلقت أمس باقة من الفعاليات الترفيهية وعروض الفرق الشعبية التقليدية والأمسيات الشعرية، تعبيراً عن التلاحم الذي يربط بين القيادتين والشعبين الشقيقين.

وقد شهدت وسائل التواصل الاجتماعي تفاعلاً كبيراً من جانب مواطني الدولة، وتغريدات من مسؤولين ومواطنين إماراتيين عبروا فيها بكلمات الفرح والأخوة عبر وسم #سلطنة_عمان، تضمنت تهانيهم للشقيقة سلطنة عُمان حكومة وشعباً بيومها الوطني.

كما أكدوا العلاقات التاريخية التي تربط البلدين معربين عن خالص أمنياتهم بوفر الصحة والعافية على حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، حفظه الله ورعاه، وللأشقاء من الشعب العُماني، معربين عن أملهم أن يديم الله على السلطنة الأمن والأمان والسعادة.

وقام فريق طموح الإعلامي التطوعي بقيادة المخرج والدكتور هاني الغص، بمشاركة سلطنة عُمان الشقيقة احتفالاتها باليوم الوطني الـ48 بحديقة شناص، والتي تعد أول مشاركة للفريق في سلطنة عُمان الشقيقة، حيث سيعمل الفريق على مشاركة بقية دول مجلس التعاون الخليجي احتفالاتها القادمة، ما يعكس التلاحم بين دولة الإمارات وأشقائها في دول مجلس التعاون الخليجي.

شارك مطار الشارقة المسافرين العمانيين احتفالاتهم بالعيد الوطني ال 48، وقام موظفو المطار باستقبال الزوار العمانيين القادمين إلى الإمارات لقضاء إجازاتهم في ربوع الدولة بالهدايا التذكارية والورود والضيافة وقدموا إليهم التهاني بهذه المناسبة.

استقبلت شرطة أبوظبي الأشقاء العُمانيين القادمين إلى مطار أبوظبي الدولي بالورد وأعلام سلطنة عُمان الشقيقة، ابتهاجاً بذكرى اليوم الوطني لسلطنة عُمان الشقيقة.

كما رحب الضباط والأفراد في منافذ خطم الشكلة ومزيد والمضيف بالقادمين من الأشقاء العُمانيين، وشارك أصحاب الهمم بتوزيع الأعلام والورد وبطاقات التهنئة وكوبونات التسوق عليهم فور وصولهم عبر تلك المنافذ.

وعبر القادمون إلى مطار أبوظبي الدولي والمنافذ البرية في الإمارة عن بهجتهم وسعادتهم الغامرة بهذه المناسبة، مثمنين عمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين.

شارك في تنفيذ الاحتفالية مديرية شرطة العين بقطاع الأمن الجنائي، وإدارة شرطة أمن مطار أبوظبي الدولي بقطاع شؤون الأمن والمنافذ، وإدارة المراسم والعلاقات العامة، والشركاء الاستراتيجيون.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت