Booking.com

أفادت شركة “ميرال” أن “الاتحاد أرينا” أول أرينا داخلية متعددة الأغراض من نوعها في أبوظبي، ستستضيف أول عروضها في منتصف شهر أبريل المقبل.

ومن المنتظر أن تصبح “الاتحاد أرينا” معلماً إقليمياً للعروض الترفيهية المباشرة فور افتتاحها، بقدرة استيعابية مرنة لاستقبال من 200 إلى 18 ألف شخص، حيث ستستضيف الأحداث الضخمة والمناسبات الخاصة في أبوظبي، مثل البطولات الرياضية وفعاليات الأعمال والمؤتمرات والمعارض والفعاليات الثقافية والحفلات الموسيقية وغيرها من الأنشطة والفعاليات على مدار العام، تعزيزاً لقطاع السياحة في أبوظبي والذي يعد أحد أهم قطاعات النمو في الإمارة.

وتقع “الاتحاد أرينا” في مشروع “ياس باي” متعدد الاستخدامات الذي تطوره شركة “ميرال” حالياً في الجزء الجنوبي من جزيرة ياس وعلى مساحة 14 مليون قدم مربع، ويتألف المشروع من ثلاث مناطق أساسية هي “الواجهة البحرية”، المنتظر أن تصبح الوجهة الأولى الحياة الليلية في أبوظبي عند افتتاحها، و”ريزيدنسز في ياس باي”، والمنطقة الإعلامية التي ستضم مجمع twofour54 الجديد.

وتعد “الاتحاد أرينا” جزءاً أساسياً من “الواجهة البحرية” لمشروع “ياس باي”، والتي تحتضن أيضاً فندق “هيلتون أبوظبي جزيرة ياس”، وممشى بإطلالة بحرية على مساحة 11 ألف متر مربع يحتوي على 37 مقهى ومطعما، و19 متجراً وناديا شاطئيا.

كما يعد مشروع “ياس باي” إضافة نوعية لوجهات الترفيه على جزيرة ياس، ويتوقع أن يستقطب نحو 15 ألفاً من السكان وقرابة 10 الآف موظف عند اكتماله، وتم إطلاق إسم “الاتحاد أرينا” على مشروع “ياس باي أرينا” بموجب إتفاقية وقعتها شركة “ميرال” مع “الاتحاد للطيران” في شهر يناير 2020.

وفي هذا السياق، قال محمد خليفة المبارك رئيس مجلس إدارة شركة “ميرال”: “يسعدنا أن نستضيف أولى عروض الاتحاد أرينا في شهر أبريل المقبل احتفاءً بالمعلم الأكثر ترقباً في أبوظبي هذا العام، والذي تم تصميمه كإضافة مميزة لجزيرة ياس ومرافقها وتجاربها الغامرة”.

وتابع: “ستقوم الاتحاد أرينا بلعب دورٍ أساسيٍ في ترسيخ مكانة الجزيرة كوجهة عالمية رائدة في مجال الترفيه والاستجمام والأعمال، وبالتالي الإسهام في تحقيق رؤية أبوظبي الرامية إلى التنويع الاقتصادي”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: