Booking.com

أطلقت الاتحاد للطيران خمس وجهات موسمية جديدة لتربط أبوظبي بعدد من الوجهات الصيفية السياحية على امتداد أوروبا والمحيط الهندي.

وقد انطلقت ثلاث رحلات موسمية، لتتجه إحداها إلى نيس، درّة الريفييرا الفرنسية، والثانية إلى المدينة التاريخية العريقة هيراكليون في جزيرة كريت اليونانية، والأخيرة إلى مالقة في إسبانيا، كما انطلقت رحلات جديدة، لخدمة جزيرتي سانتوريني في اليونان وزنجبار في تنزانيا.

وسوف يتم تشغيل الرحلات إلى كريت في الفترة من 15 يونيو حتى 17 سبتمبر بمعدل رحلتان في الأسبوع على متن طائرات إيرباص من طراز A320.

أما رحلات مالقة فسوف تعمل في الفترة من 15 يونيو حتى 18 سبتمبر بمعدل رحلتان في الأسبوع على متن طائرات بوينغ من طراز B787.

وستعمل رحلات نيس في الفترة من 15 يونيو حتى 18 سبتمبر بمعدل رحلتان في الأسبوع على متن طائرات بوينغ من طراز B787.

أما رحلات سانتوريني فستعمل في الفترة من 16 يونيو حتى 18 سبتمبر بمعدل 3 رحلات في الأسبوع على متن طائرات إيرباص من طراز A320.

وتعمل الرحلات إلى زنجبار في الفترة من 17 يونيو حتى 18 سبتمبر بمعدل 3 رحلات في الأسبوع على متن طائرات إيرباص من طراز A320.

واحتفاءً بإطلاق تلك الوجهات الجديدة، سيحظى ضيوف الرحلات الافتتاحية بباقة مستلزمات سفر حصرية من الاتحاد إيذانًا ببدء العطلة الصيفية.

وصممت الباقة واضعين الاستدامة والصحة والسلامة بعين الاعتبار، وتضم حقيبة صغيرة صنعت من أقمشة البطانيات المستخدمة على متن الطائرة المعاد تدويرها، زجاجة ماء تعمل بالتقطير، محدودة الكمية، وعبوة مياه غازية مكربنة طبيعيًا علامة FRÍO® من دولة الإمارات.

وقال مارتن درو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات العالمية في الاتحاد للطيران: “سيكون أمام عشاق المغامرات الكثير لاكتشافه هذا الصيف مع الاتحاد للطيران، انطلاقًا من الشواطئ المدهشة لساحل اللازورد في الريفييرا الفرنسية تقدّم شبكة وجهات الاتحاد الكثير من خيارات الاصطياف المذهلة والتجارب التي لن تنسى”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.