Booking.com

دشنت الاتحاد للطيران أولى رحلاتها المنتظمة بين العاصمة الإماراتية أبوظبي وبرشلونة، حيص أقلعت الرحلة رقم EY49 من أبوظبي صباح الأربعاء 28 نوفمبر حاملةً على متنها وفداً خاصاً من الشركة وكبار الشخصيات، الإعلاميين، النشطاء في وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد احتفل حتفل الناقل بهذه المناسبة، من خلال تنظيم فعالية خاصة أقيمت في مبنى Capella dels Angels القوطي والذي يعود بناؤه إلى القرن السادس عشر وهو اليوم جزء من متحف برشلونة للفن المعاصر MACBA.

وشهد حفل الاستقبال حضور خاص من شخصيات مرموقة من الحكومة الإسبانية، ودبلوماسيين، وإعلاميين وشركاء معنيين في قطاع السفر والسياحة.

وقد شهد عدد الزوار من الإمارات إلى إسبانيا ارتفاعاً ملحوظاً، وبخاصة بعد بدء تطبيق برنامج الإعفاء الالكتروني من تأشيرة شنغن للمواطنين الإماراتيين في 2015.

وستبدأ الشركة بتشغيل 5 رحلات أسبوعية إلى الوجهة الجديدة على متن طائرتين من طراز إيرباص A330-200 قبل اطلاق رحلات يومية ابتداءً من 31 مارس 2019.

وتعتبر برشلونة ثاني أكبر مدينة في أسبانيا تُشغل إليها الاتحاد للطيران إلى جانب رحلاتها اليومية إلى مدريد. وستقدم الخدمة الجديدة إلى المسافرين في رحلات العمل ورحلات الاستجمام توقيت سفر مناسب بين أبوظبي وبرشلونة، كما ستوفر محطة سلسة للمسافرين على رحلات الربط عبر أبوظبي إلى المدن الكبرى في شبه القارة الهندية، جنوب شرق آسيا، جمهوية الصين الشعبية، اليابان وقارة استراليا.

كما تشغّل الاتحاد للطيران رحلات المشاركة بالرمز مع شركة طيران إير أوروبا UX لتسمح لضيوفها بالانتقال بسلاسة بين برشلونة ومدريد، إضافة إلى 19 مدينة في القارة الأوروبية، وأميركا الجنوبية والمكسيك وجزر الكاريبي.

وسوف تكون توقيت الرحلات بين أبوظبي وبرشلونة ابتداء من 28 نوفمبر 2018 على طائرات من طراز إيرباص A330-200 أيام الاثنين، الأربعاء، الجمعة، السبت، الأحد، حيث تنطلق الرحلة رقم “EY49” من برشلونة الساعة 07:15 وتصل أبوظبي الساعة 02:20 أبوظبي، بينما الرحلة رقم “EY50” من أبوظبي الساعة 20:00 وتصل برشلونة الساعة 10:10.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت