Booking.com

تعاونت الاتحاد للطيران مع علامة العطورات الإيطالية الفاخرة “أكوا دي بارما”، واعتبارًا من شهر أغسطس القادم ستوفر الناقلة تشكيلة حصرية من حقائب مستلزمات السفر والعناية الشخصية.

وسوف تقدم الاتحاد للطيران لعملائها المسافرين على متن مقصورة الإيوان في طائرات إيرباص A380 وعلى متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال للرحلات بعيدة المدى، كما ستتوافر تلك العلامة الفاخرة في صالة ومنتجع الاتحاد للطيران للدرجة الأولى في أبوظبي.

وسيحظى ضيوف مقصورة الإيوان، التي تضم ثلاث غرف في الأجواء على متن طائرات إيرباص A380 المتجهة من أبوظبي إلى كل من لندن وباريس ونيويورك وسيدني، بتشكيلة مصممة خصيصًا من العطورات ومستلزمات العناية الشخصية في غرف الحمام، فضلاً عن هدية كولونيا مع حقيبة مستلزمات السفر، بحيث يحصل الرجال على كولونيا بيورا وتحصل السيدات على عطر ماغنوليا نوبل.

وسيطغى اللون الأصفر، الذي يميز علامة العطر الإيطالي الفاخر على كافة حقائب مستلزمات السفر للدرجة الأولى، فيما ستحمل حقائب مسلتزمات السفر لدرجة رجال الأعمال اللونين الأصفر والأسود.

وتضم حقيبة مستلزمات السفر أسطوانية الشكل المخصصة للجنسين في الدرجة الأولى، زجاجة كولونيا مصغرة، وكريم ملطف للجسم حجم 40 مل ومرطب للشفاه، بينما تضم مستلزمات العناية الشخصية في الحمامات وغرف الاستحمام التابعة لمقصورة الدرجة الأولى، كولونيا وغسول ومرطب لليدين، وجيل للاستحمام ومرطب للجسم وشامبو وبلسم للشعر.

كما ستضم حقيبة مستلزمات السفر الأنيقة المخصصة للجنسين في مقصورة درجة رجال الأعمال، عينة كولونيا وكريم لليدين، ستتوافران أيضًا في الحمامات التابعة لدرجة رجال الأعمال، ثم كلمسة أخيرة رش العطر الأصلي على أزياء الرجال، كما يرش العود فوق “الفروخة” في الزي الإماراتي التقليدي للرجال أو كما يُرش فوق العبايات النسائية.”

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت