Booking.com

فرضت الاتحاد للطيران قيود جديدة على السفر إلى المملكة العربية السعودية اعتباراً من الساعة 10 مساء 3 فبراير، وذلك في أعقاب التوجيهات الأخيرة الصادرة عن السلطات السعودية.

وقد أفاد متحدث باسم الاتحاد للطيران أن الناقلة ستواصل رحلاتها المتجهة إلى ومن جدة والرياض والدمام عملها حسب الجدول المقرر، ولكن سيقتصر الدخول إلى المملكة على المواطنين السعوديين والدبلوماسيين والأطباء وأسرهم فقط.

وأصدرت السلطات السعودية أمس تعليمات بتعليق السماح بدخول المملكة لغير المواطنين السعوديين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم مؤقتاً من 20 دولة حول العالم في ضوء إجراءات المملكة للتعامل مع فيروس كورونا.

وأوضح المتحدث أن الاتحاد تعمل بشكل وثيق مع الضيوف المتأثرين لإعلامهم بالتغييرات الطارئة على خطط سفرهم ومساعدتهم في تعديلها، ونصح الضيوف الذين حجزوا تذاكرهم عبر وكلاء السفر بالتحدث إلى وكالة السفر المعنية للحصول على المساعدة.

ومن جانبها، قالت شركة طيران الإمارات، إنه وفقاً لتوجيهات الحكومة السعودية، لن تقبل المسافرين غير السعوديين، على الرحلات من دبي إلى المملكة، وذلك بأثر فوري وحتى إشعار آخر.

ولن يتم قبول العملاء الذين يحملون تذاكر مع وجهات نهائية في المملكة العربية السعودية للسفر إلى موطنهم الأصلي، الإعفاءات هي حاملي جوازات السفر الدبلوماسية والممارسين الصحيين وأسرهم، وطالبت العملاء المتأثرين بالرحلات الملغاة، بالاتصال بوكيل الحجز أو مركز اتصال “طيران الإمارات” لإعادة الحجز.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت