Booking.com

كشفت شركة الاتحاد للطيران أنها ستضيف 3 وجهات جديدة  في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وهي الدار البيضاء، الرباط وسيشيل اعتباراً من 25 نوفمبر الجاري.

وبذلك سترتفع وجهات الناقلة بالمنطقة والتي تشمل كلاً من عمَّان، البحرين، بيروت، القاهرة، الدمام، جدة، الكويت، مسقط والرياض من 9 وجهات حالياً إلى 12 وجهة، وذلك بحسب بيانات الشركة على موقعها الإلكتروني.

وكانت الاتحاد للطيران قد أعلنت في مطلع الشهر الماضي عن منح موظفي الهيئات الحكومية الاتحادية خصماً يصل حتى 15% مع إطلاق برنامج سفر موظفي حكومة الإمارات.

وقالت الشركة أنه يمكن للمسافرين الانضمام إلى البرنامج مجاناً وإتمام إجراءات السفر عبر منفذ مخصص لهم في مطار أبوظبي الدولي والحصول على وزن إضافي بقيمة 15 كجم.

وأضافت أنه عند السفر إلى كندا والولايات المتحدة الأمريكية، يمكن للمسافرين إحضار حقيبة إضافية يصل وزنها حتى 23 كجم في الدرجة السياحية أو حقيبة يصل وزنها حتى 32 كجم في درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى.

وتسير شركة الاتحاد للطيران رحلات إلى أكثر من 50 وجهة حول العالم خلال شهر أكتوبر من العام الحالي، ضمن شبكتها في قارات آسيا وأستراليا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وشمال أمريكا، منها 7 وجهات يتم استئناف الرحلات إليها خلال هذا الشهر.

شارك برأيك