Booking.com

تعتزم شركة الاتحاد للطيران زيادة عدد رحلاتها بين العاصمة الإماراتية أبوظبي والعاصمة اليونانية أثينا خلال أشهر الذروة في موسم الصيف القادم.

وسوف يتم تشغيل الخدمة الليلية الجديدة بين 8 يوليو و31 أغسطس على متن طائرة إيرباص A320 المرتبة بنظام الدرجتين مع 8 مقاعد في درجة الأعمال و150 مقعدا في الدرجة السياحية، إلى جانب الرحلتين اليوميتين المشغلتين على متن طائرات بوينغ 787-9 دريملاينر بين العاصمتين.

ومن جانب آخر، أعلنت الاتحاد للشحن ذراع الشحن والخدمات اللوجستية التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران، عن تجديد اتفاقية خدمات مناولة الشحن العالمية مع “ورلدوايد فلايت سيرفيسيس” الشركة المتخصصة في خدمات مناولة الشحن الجوي، مع انضمام فرانكفورت ومدريد إلى المحطات الست الموجودة حالياً في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة.

وفي ظل تمديد فترة التعاون بين الطرفين لمدة ثلاث سنوات، ستستمر “ورلدوايد فلايت سيرفيسيس” بتزويد “الاتحاد للشحن” بخدمات التخزين ومناولة الشحن في مطار جون إف كينيدي في نيويورك ومطار واشنطن دولس في الولايات المتحدة، ومطار سوفارنابومي في بانكوك، وكذلك البوابات الأوروبية الرئيسية في مطار هيثرو في لندن، ومطار شارلز ديغول في باريس ومطار بروكسل.

ويبلغ وزن بضائع الشحن الجوي الخاصة بـ “الاتحاد للشحن”، التي تقوم هذه المطارات الستة بمناولتها سنوياً أكثر من 120 ألف طن، وبعد توسيع محفظة عمليات التخزين لتشمل مطار أدولفو سواريز، مدريد-باراخاس في نوفمبر 2019، ستبدأ “ورلدوايد فلايت سيرفيسيس” بتقديم خدماتها في مطار فرانكفورت من تاريخ 15 فبراير 2020.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت