Booking.com

تعتزم شركة الاتحاد للطيران استئناف تسيير رحلات ركاب من العاصمة الإماراتية إلى العاصمة القطرية، اعتبارًا من 15 فبراير المقبل، بعد أن تم الاتفاق على استئناف العلاقات مع قطر هذا الشهر.

وبينت الاتحاد في بيان أنها ستعاود تسيير رحلات ركاب من أبوظبي إلى الدوحة بشرط الحصول على الموافقات الحكومية، وأوضحت أن الخدمة ستبدأ برحلة يومية باستخدام طائرات “إيرباص إيه 320″ و”بوينغ 787-9 دريملاينر”.

ومع زيادة عدد الوجهات التي تشغّل إليها، تضمن الاتحاد للطيران توفير بيئة سفر آمنة وسليمة في كافة مراحل رحلة الضيف، ولمنح الضيوف المزيد من الطمأنينة وراحة البال وتشجيعهم على السفر، تعتبر الاتحاد للطيران شركة الطيران الوحيدة في العالم التي تشترط أن يقدم جميع المسافرين على متن رحلاتها نتيجة سلبية لفحص كورونا قبل السفر وعند الوصول إلى أبوظبي.

وخلال الأشهر القليلة الماضية، اغتنمت الشركة كافة الفرص لتحسين عملياتها، بما في ذلك الفحوص المجانية لكورونا لجميع الضيوف المغادرين من الإمارات والتأمين الصحي المجاني لجميع المسافرين على متن رحلاتها إلى كافة أنحاء العالم.

ويطلب من الضيوف المسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران تقديم نتيجة فحص سلبية لفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” خلال 96 ساعة قبل موعد الانطلاق من أبوظبي، أو من مطار الرحلة الأساسية في حال كانوا يسافرون عبر أبوظبي.

ويمكن لجميع المسافرين على متن رحلات الاتحاد في الإمارات الخضوع للفحوصات المجانية قبل 48 إلى 96 ساعة قبل موعد السفر مع مركز لمركز لايف ميديكل دياغنوستك سنتر (Life Dx)، كما يمكن للمسافرين في درجة الأعمال والدرجة الأولى اختيار إجراء الفحص في منازلهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت