Booking.com

أعلنت شركتا الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الدولية الباكستانية، استئناف الشراكة بالرمز بينهما لمنح المسافرين مع الشركتين المزيد من الخيارات بين الدولتين، وعلى شبكة وجهات الناقلة الإماراتية.

وبموجب هذه الشراكة، سوف تضع الاتحاد للطيران رمزها “EY” على طائرات الخطوط الباكستانية المشغّلة بين أبوظبي ولاهور، إسلام أباد وبيشاور.

فيما ستحمل طائرات الاتحاد للطيران المشغلة بين أبوظبي وكلّ من كراتشي، إسلام أباد ولاهور وعلى رحلات الربط إلى امستردام، البحرين، كولومبو، شيكاغو، فرانكفورت، لوس أنجلس، مدريد، موسكو، واشنطن وزوريخ، وإلى عمان، أثينا، بريزبن، ملبورن، نيروبي، روما وسيدني.

وقد بدأت  مبيعات التذاكر على رحلات المشاركة بالرمز في 12 نوفمبر 2019 على أن تنطلق الرحلة الأولى في 26 نوفمبر.

وتعليقاً على ذلك، قال روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: “تعتبر شراكتنا مع الخطوط الجوية الدولية الباكستانية أمراً بديهياً نظراً للعلاقات التاريخية، التجارية والثقافية القوية التي تجمع بين الدولتين، كما أن الخطوط الجوية الدولية الباكستانية هي من أقدم وأكثر شركات الطيران خبرة في آسيا”.

ومن جانبه، قال نوشيروان عادل، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الخطوط الجوية الدولية الباكستانية: “إنها فرصة للتعاون مع الاتحاد للطيران، للوصل بين باكستان والإمارات ومختلف دول العالم بما يتناسب مع حاجات متعاملينا، لطالما كانت العلاقة بين باكستان والإمارات علاقة قوية، ونحن فخورون بالعمل بشكل وثيق مع الاتحاد للطيران”.

الجدير بالذكر أن خدمات الاتحاد للطيران قد انطلقت إلى باكستان في نوفمبر 2004، وهي تشغّل حاليا رحلتين يوميتين من أبوظبي إلى اسلام أباد، و11 رحلة أسبوعية إلى لاهور، ورحلة يومية إلى كراتشي.

أما الخطوط الجوية الدولية الباكستانية فهي تخدم أبوظبي من أكثر من 3 عقود، وتشغّل حالياً 7 رحلات أسبوعية من كل من لاهور، إسلام أباد وبيشاور.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت