Booking.com

تعتزم الاتحاد للطيران استئناف رحلاتها بين أبوظبي والمملكة ابتداء من السبت 11 سبتمبر الجاري، وستربط رحلات الركاب المجدولة بين أبوظبي بوجهات الناقلة في الدمام وجدة والرياض، وذلك استناداً للتوجيهات التي صدرت مؤخراً عن حكومة المملكة العربية السعودية.

وتشمل فئات المسافرين الذين سيسمح لهم بدخول المملكة، المواطنين السعوديين، وأفراد الأسرة من الدرجة الأولى، والعمالة المنزلية، إضافة إلى حاملي الإقامة السعودية ومواطني دولة الإمارات، مع مراعاة بعض الاشتراطات.

تجدر الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية مدرجة ضمن القائمة الخضراء لأبوظبي، وبإمكان الواصلين منها إلى الإمارة بالسفر دون الحاجة لاتخاذ إجراءات الحجر الصحي عند الوصول.

وأعلنت السعودية، الثلاثاء، رفع قيود السفر عن القادمين والمسافرين من إلى الإمارات، كما شمل القرار القادمين من دولتي جنوب إفريقيا والأرجنتين.

وصرَّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية، بأنه بناءً على ما رفعته الجهات الصحية المختصة عن تطورات جائحة فيروس “كورونا” المستجد، ومدى استقرار الوضع الوبائي في جميع دول العالم، فقد تقرر إيقاف تعليق القدوم إلى المملكة عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية، اعتباراً من الساعة 11:00 من صباح الأربعاء 8 سبتمبر 2021، من كل من الإمارات، جنوب إفريقيا، والأرجنتين، كما يتم السماح بسفر المواطنين السعوديين إلى الدول المشار إليها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت