Booking.com

أكدت شركة الاتحاد للطيران أنها ستستأنف رحلات الركاب إلى مطار لندن هيثرو اعتباراً من الثلاثاء 8 يونيو الجاري.

وسيُسمح فقط للمواطنين البريطانيين والأيرلنديين والركاب الذين لديهم حقوق إقامة في المملكة المتحدة بالسفر إلى المملكة المتحدة من إحدى دول القائمة الحمراء.

وسيُطلب من جميع الركاب الخضوع للحجر الصحي لمدة 10 أيام كاملة في فندق للحجر الصحي، وإجراء فحص PCR في اليوم الثاني أو قبله اليوم وفي اليوم الثامن أو بعده من الحجر الصحي، واتباع القيود الوطنية، وذلك بحسب ما ذكره المتحدث باسم الاتحاد للطيران.

وسيُطلب من جميع الضيوف المسافرين من الإمارات حجز فندق مُدار مسبقاً في الحجر الصحي خلال فترة 14 يوماً قبل الوصول إلى لندن هيثرو.

وتظل الرحلات المغادرة من المملكة المتحدة غير متأثرة وتستمر في العمل كما هو مقرر من المبنى رقم 2، ويمكن للمسافرين الذين يصلون إلى أبوظبي الاستمتاع بالسفر الخالي من الحجر الصحي، حيث أن المملكة المتحدة مدرجة على “القائمة الخضراء” لأبوظبي.

وفي يناير الماضي، قامت بريطانيا بإضافة دولة الإمارات العربية المتحدة إلى القائمة الحمراء الخاصة بحظر دخول القادمين من دول معينة إلى أراضيها.

ويذكر أن تعديلات حكومة المملكة المتحدة على “نظام إشارات المرور” للسفر مؤخراً لم تشمل إضافة أي دول جديدة ضمن “القائمة الخضراء”، بينما أضافت 7 دول جديدة ضمن “القائمة الحمراء” للسفر، ومن بينها مصر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت