Booking.com

تسير الاتحاد للطيران حالياً رحلات إلى 54 وجهة حول العام منها 10 وجهات عربية، على أن تستأنف رحلاتها إلى 4 وجهات في مارس المقبل، ليرتفع عدد وجهاتها إلى 58 محطة.

وقد أشارت الناقلة في آخر تحديث لها على موقعها الإلكتروني، أن الوجهات الأربع التي تستأنف الرحلات إليها، هي كازابلانكا، سيشل وأثينا، وذلك في 24 من مارس المقبل، وموسكو في 25 من مارس المقبل.

وتتمثل الوجهات العربية التي تسير إليها الناقل في الوقت الحالي، القاهرة، عمّان، الكويت، البحرين، مسقط، الدمام، الرياض، جدة، بيروت والدوحة.

وتسير الاتحاد للطيران رحلاتها في الوقت الراهن إلى 14 وجهة في دول القارة شبه الهندية مثل أحمد آباد، كوتشي، نيو دلهي، حيدر آباد، لاهور، إسلام أباد، ماليه وبومباي.

إضافة إلى دول أوروبية مثل امستردام، دبلن، زيوريخ، فرانكفورت، مدريد، باريس، جنيف، ميلان وروما.

أما في منطقة آسيا واستراليا فتسير رحلات إلى 11 وجهة منها بانكوك، مانيلا، سنغافورة، ملبورن، سيدني، سيؤول، طوكيو وكوالالمبور، وفي شمال القارة الأميركية، فتسير الناقلة رحلات لاي شيكاجو، نيويورك، تورونتو وواشنطن.

وأشارت الناقلة إلى قائمة الدول والمنطق الخضراء التي يُعفى القادمين منها من الحجر الصحي وهي 12 دولة ومنطقة تتمثل في أستراليا، جرينلاند، منغوليا، بوتان، منطقة هونج كونج، نيوزلندا، بروناي، آيسلندا، المملكة العربية السعودية، الصين، موريشيوس وسنغافورة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت