Booking.com

عدلت شركة الاتحاد للطيران تاريخ استئناف رحلاتها إلى 14 وجهة آسيوية وإفريقية لتكون في 16 أغسطس المقبل بدلاً من 1 أغسطس كما كان معلناً في السابق.

وقد أوضحت الناقلة في تحديث لها عبر موقعها الإلكتروني أنها ستسير رحلات ذهاب وإياب إلى هذه الوجهات في شبه القارة الهندية كلاً من أحمد آباد، بنغالور، تشيناي، حيدر آباد، كوتشي، كلكتا، كوزيكود، مومباي، نيودلهي، ثيروفانانثابورام، وتضم وجهات الآسيوية العاصمة الأذرية باكو، أما الوجهات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا فتضم كلاً من مسقط، الرباط والرياض.

كما أبرمت الاتحاد للطيران مع شركة “بوينج” عدداً من الاتفاقيات لمجموعة من حلول سلسلة التوريد الخاصة بشركة بوينج للخدمات العالمية (BGS)، حيث ستدعم هذه الاتفاقيات التزام طيران الاتحاد بضمان الأداء الممتاز، وتوفير خدماتها وطائراتها في الوقت المناسب.

ومن جانب آخر، وقعت شركة الاتحاد للشحن اتفاقية شراكة مع شركة “إي 2 أوبن” للإرتقاء بمستوى سلاسة إجراءات مراقبة الصادرات في الأوقات القادمة، ومن المنتظر إطلاق تطبيق “إي 2 أوبن” في شهر نوفمبر من عام 2020 حيث سيساعد شركة الاتحاد للشحن على أتمتة فحص البضائع، والاستفادة من برنامج الموردين العالميين الجديد التابع لشركة “إي 2 أوبن”، تحسين الكفاءة، تقليل إمكانية دفع الغرامات والوقوع تحت طائلة العقوبات، وتقليل وقت فحص البضائع يدوياً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت