Booking.com

أفادت شركة طيران لوفتهانزا الألمانية أنها أبرمت واتفاقية شراكة بالرمز وشركة الاتحاد للطيران الإماراتية ، ومن المقرر أن تبدأ في التطبيق إعتباراً من يناير 2017 شريطة الحصول على الموافقات الحكومية.

كما أعلنت لوفتهانزا إنها اتفقت مع الناقلة الإمارتية الوطنية على البيع المشترك للتذاكر في بعض خطوط الرحلات وذلك للاستفادة من الشبكة القوية للناقلة إنطلاقاً من مقرها في مطار أبوظبي الدولي إلى قارة أوروبا وآسيا.

وسيتم بموجب اتفاقية التشارك في الرمز بين الناقلتين، ستضع الاتحاد للطيران رمزها “‭‭‭EY‬‬‬” على خدمات الرحلات طويلة المدى والرحلات المباشرة دون توقف العابرة للقارات التي تشغلها طيران لوفتهانزا بين مركز عملياتها التشغيلية في فرانكفورت، العاصمة التجارية لألمانيا وريو دي جانيرو في البرازيل وبوجوتا في كولومبيا.

وبدورها ستضع شركة الطيران الألمانية رمزها ‭‭‭LH”‬‬‬” على الرحلتين اليوميتين التي تشغلهما الاتحاد للطيران دون توقف بين مركز عملياتها التشغيلية في أبوظبي وفرانكفورت وعلى رحلتيها اليوميتين دون توقف بين أبوظبي وميونيخ التي تمثل أكبر المدن في جنوب ألمانيا.

ولفت جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران الى أهمية العلاقة الجديدة مع طيران لوفتهانزا بما يعود بالنفع على العملاء، مؤكداً أيضاً دعم مجموعة الاتحاد للطيران الكامل للاتفاقية المنفصلة التي تم التوصل إليها مع مجموعة طيران لوفتهانزا لتأجير 38 طائرة مع الطاقم من طيران برلين.

وقال كارستن سبور الرئيس التنفيذي للوفتهانزا: “إن لوفتهانزا والاتحاد ستدرسان توسيع نطاق التعاون ليشمل مجالات أخرى”.

ومن جانبه، قال جون ستريكلاند استشاري قطاع الطيران المستقل: “إعلان تشارك الرمز خطوة إيجابية من لوفتهانزا للعمل مع ناقلة خليجية”.

الجدير بالذكر أن لوفتهانزا قد أبرمت بشكل نهائي اتفاقا لاستئجار 38 طائرة مع الطاقم الجوي من اير برلين الناقلة الألمانية الأصغر التي تمتلك فيها مجموعة الاتحاد للطيران 29% من حصصها بصورة غير مباشرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.