Booking.com

تواصل الاتحاد للطيران حرصها على صحة وسلامة المسافرين من خلال عقد شراكة بينها وبين “ميديكلينيك” المتخصصة في إدارة كبرى المستشفيات الخاصة حول العالم، بهدف توفير خدمة الفحص المعملي لوباء فيروس كورونا “كوفيد-19”.

وتتيح الشراكة الجديدة أن يتم ذلك من خلال المنزل أو التوجه إلى إحدى عيادات “ميديكلينيك” قبل رحلات السفر المختلفة لكافة المسافرين المقيمين داخل الإمارات العربية المتحدة.

وجاء ذلك في إطار التطبيق والعمل على تفعيل مبادرة ” الإتحاد للصحة والسلامة ” التي أطلقت من خلال الناقلة الإماراتية في الأونة الأخيرة حرصاً منها على ضمان أعلى مستويات الأمان في كافة المراحل الخاصة بجميع الرحلات.

علماً بأن هذه الخدمة تتوفر لكافة المسافرين عبر رحلات الإتحاد للطيران، بالإضافة إلى العابرين لحدود أبو ظبي من الإمارات الأخرى للإقلاع من مطار أبو ظبي الدولي.

كما ينصح المسافرون لزيارة بعض الوجهات، بتقديم نتائج فحص سلبية قبل السفر، لذا يوصي بزيارة موقع الناقلة على الإنترنت للاطلاع على المتطلبات لكافة الوجهات.

وتتوفر الخدمة الجديدة لجميع المسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران بالاضافة إلى المسافرين العابرين لحدود إمارة أبوظبي من الإمارات الأخرى للسفر من مطار أبوظبي الدولي.

وفي سياق متصل، اشترطت الاتحاد للطيران على المسافرين من أبوظبي إلى 9 وجهات آسيوية منها وجهة عربية بوجود فحص “كوفيد-19” ذات نتيجة سلبية قبل مغادرة أبوظبي، وتضمنت تلك الوجهات كلاً من: لبنان، أذربيجان، باكستان، سريلانكا، سيشيل، ماليزيا، تايلاند، كوريا الجنوبية وإندونيسيا.

وذكرت الناقلة أن المسافرين من إمارة أخرى للوصول إلى مطار أبوظبي، يجب عليهم تقديم نتيجة سلبية لفحص “كوفيد-19” حتى يُسمح لهم بدخول أبوظبي، ويجب أن يكون الفحص سارياً في غضون 48 ساعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت