Booking.com

تسيير الاتحاد للطيران رحلات منتظمة إلى أبوظبي من نحو 43 وجهة حول العالم خلال شهر يوليو الجاري، تشمل وجهات أوروبية وأسيوية وعربية وفى شبه القارة الهندية وشمال القارة الأمريكية.

وتتضمن الوجهات 28 وجهة حتى 15 يوليو تشمل نيويورك، تورنتو، شيكاغو، بيروت، البحرين، كولمبو، برشلونة، أثينا، أمستردام، دبلن، بروكسل، جينيف، لندن، ميلان، باريس، ومدريد، فرانكفورت، زيورخ، سيدني، ملبورن، كوالالمبور، جاكرتا، سيؤول، طوكيو وسنغافورة.

واعتباراً من 16 يوليو سيتم إضافة 15 وجهة أخري تشمل وجهات عمان، القاهرة، بنغالور، دلهي، كالكوتا، تشيناي، مومباي، ماليه، كوشي، هيدراباد، مانشستر، ميونيخ وبيلجارد، حيث تمت الموافقة على هذه الرحلات من قبل حكومة الإمارات، فيما تواصل الناقلة العمل عن كثب مع سلطات الطيران العالمية لزيادة شبكتها في المستقبل.

وشدد المتحدث بانه يجب أن يحمل المسافر تأشيرة إقامة سارية المفعول في الإمارات العربية المتحدة ورقم موافقة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، موضحاً أنه لن يسمح الدخول لدولة الإمارات خلاف ذلك، مؤكداً أنه سيُطلب من المسافر إجراء اختبار تفاعل البلمرة المتسلسل “بي سي آر” والمسح الحراري عند الوصول إلى أبوظبي، وسيُطلب عزل لمدة 14 يوماً.

وكانت الاتحاد للطيران قد أعلنت في وقت سابق، مواصلة توسيع خدماتها الخاصة برحلات الترانزيت لتشمل المزيد من الوجهات، مع خدمات إلى 13 مدينة أوروبية من مطلع يوليو المقبل، وستكون رحلات الترانزيت، عبر أبوظبي إلى أمستردام، أثينا، برشلونة، بروكسل، دبلن، فرانكفورت، جنيف، إسطنبول، لندن، مدريد، ميلانو، باريس وزيورخ.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت