Booking.com

أعلنت شركة الاتحاد للطيران عن إضافة وجهات جديدة اعتباراً من مطلع شهر سبتمبر المُقبل، وذلك مع استمرار الناقلة الوطنية بإضافة المزيد من الوجهات إلى شبكة وجهتها في أعقاب رفع الحظر الجزئي على السفر الدولي من قبل السلطات المعنية.

وتسيير الناقلة الإماراتية رحلات جديدة من وإلى الرياض في المملكة العربية السعودية، عمَّان في المملكة الأردنية الهاشمي وباكو في أذربيجان.

وكشفت الشركة عن أن هناك 18 وجهة جديدة خلال أغسطس الجاري، منها 4 وجهات انطلقت بالفعل من مطلع الشهر، وهي روما والدار البيضاء وسيشيل وواشنطن العاصمة، وستكون هناك 14 وجهة جديدة اعتبارًا من 16 أغسطس بواقع 9 وجهات في شبه القارة الهندية تشمل أحمد آباد، تشيناي،حيدر آباد، بنجالورو، كلكتا، كوتشي، كوزيكود، مومباي وثيروفانانثابورام، وفى أوروبا ستسير إلى موسكو وإسطنبول، وفى الشرق الوسط وأفريقيا كل من مسقط والرباط.

وأوضحت الناقلة أن المسافر الذي حجز رحلته قبل 31 أغسطس للسفر في أي وقتٍ حتى 30 نوفمبر 2020، فيمكنه تغيير رحلته مجانًا، والاحتفاظ بقيمتها للاستخدام لاحقًا مع رصيد الاتحاد؛ حيث ستتم مكافأته بما يصل إلى 400 دولار وما يصل إلى 5000 ميل من أميال ضيف الاتحاد، ويمكنه السفر في أي وقتٍ قبل 31 أكتوبر 2021.

وأكدت أنه اعتبارًا من مطلع الشهر الجاري فإن المسافر من مطار عالمي خارج أبوظبي إلى أي وجهة تابعة لشركة الاتحاد للطيران، فمن الضروري إجراء فحص كوفيد-19 (بي سي آر) قبل السفر، بينما إذا كانت أبوظبي هي وجهة المسافر النهائية، فيجب أن تكون لديه أيضًا موافقة الهيئة الاتّحادية للهويّة والجنسيّة؛ حيث لن يسمح له بالصعود على متن الطائرة من دونها.

كما يحتاج المسافر إلى إجراء الفحص إذا كان مسافرًا من أبوظبي إلى أي دولة ضمن الاتحاد الأوروبي، إضافة إلى سويسرا والمملكة المتحدة، ولن يُسمح له بالسفر إلا إذا كان لديه نتيجة فحص سلبية صادرة عن عيادة معتمدة في غضون 96 ساعة من الوصول إلى أبوظبي أو مغادرتها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت