أعلنت شركة الاتحاد للطيران عن إطلاق حملات جديدة في إطار احتفالاتها المتواصلة على مدار العام بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس الدولة، أولاها حملة “إرث الوطن”، حيث تدعو الجميع لمشاركة ذكرياتهم، قصصهم وتجاربهم بهدف حفظها وتوثيق إرث دولة الإمارات العربية المتحدة منذ تاريخ تأسيسها.

وتسعى الحملة إلى جمع وأرشفة قصص وحكايا المواطنين والوافدين غير المروية عن تاريخ الأمة على مدار الخمسين عاماً الماضية، وسيتمكن زوار الأرشيف من الاطلاع على عدد من القصص الملهمة والذكريات والصور الشخصية التي تعود إلى سنوات 1960 و1970 و1980.

ومن خلال المشاركة في حملة “إرث الوطن”، يمكن للمواطنين والمقيمين وضيوف دولة الإمارات العربية المتحدة الحصول على فرصة للفوز بواحدة من الجوائز الـ 5 آلاف التي تقدمها الاتحاد للطيران.

وتعتبر حملة “إرث الوطن” المرحلة الأولية بين سلسلة من الاحتفالات اللاحقة، حيث ستحمل الحملة التالية عنوان “قيمٌ تُوحّدنا”، تتعاون خلالها الاتحاد مع عدد من الفنانين والمبدعين من مختلف نواحي الحياة لتسليط الضوء على تلك القيم الخالدة عبر مختلف الفنون.

تكمّلها المرحلة الثالثة التي ستحمل عنوان “العالم ضيفنا”، والتي تسلّط الضوء على روح الضيافة الأصيلة للإمارات، وستفخر الاتحاد بدعم الأفراد الراغبين بدعوة ضيوف خاصين من مختلف أنحاء العالم لزيارة الإمارات العربية المتحدة، واختبار حسن الضيافة ودفء الاستقبال المتأصل فيها.

وقالت شركة الاتحاد للطيران: “انطلاقاً من هذا الموروث الأصيل، جاء جوهر حملتنا والتي نُدشن اليوم أولى مبادراتها من خلال إطلاق إرث الوطن، والتي نسعى من خلالها للاحتفاء بتاريخ دولتنا الحبيبة، وأن نحلق بها إلى سماوات العالم”.

وأضافت: “قمنا في وقت سابق بالإعلان عن برنامجنا الذي سيمتد على مدار السنة للاحتفال بالعام الخمسين لتأسيس دولة الإمارات، وقمنا بإطلاق منصة مخصصة على موقعنا وتنقسم الحملة على ثلاث مراحل تركز على الماضي، والحاضر، والمستقبل”.

شارك برأيكإلغاء الرد