Booking.com

تدعو شركة الاتحاد للطيران ضيوفها لقضاء رحلة توقف مذهلة في أبوظبي مع إعادة إطلاق حملة “رحلات التوقف في أبوظبي”، والتي تضم ثلاث عروض مختلفة تليق بجميع الأذواق والميزانيات.

ويمكن للمسافرين الحصول على خصم يصل إلى 40% في مجموعة واسعة من فنادق أربع أو خمس نجوم، مشاركة في باقة “أفضل ما في أبوظبي”، أو اختيار قضاء ليلة أو ليلتين على حساب الشركة في فنادق ثلاث أو أربع نجوم، ضمن باقة “رحلة توقّف على حسابنا”.

والخيار الثالث هو “ترانزيت كونيكت”، حيث يمكن للضيوف على مسارات مؤهلة، حجز باقة إقامة مجانية في فندق قريب من مطار أبوظبي الدولي، في حال كانت فترة العبور عبر أبوظبي تتراوح بين 10 – 24 ساعة.

وتتضمن لائحة الفنادق المشاركة في باقة “رحلة توّقف على حسابنا”، سنترو المنهل أبوظبي، أجنحة هوثورن من ويندهام، بريمير إن أبوظبي كابيتل سنتر، بريميير إن في مطار أبوظبي، رمادا أبوظبي الكورنيش، رمادا أبوظبي داون تاون، فندق تريدرز، قرية البري، وفندق تريب ويندهام أبوظبي.

أما لائحة الفنادق المشاركة في باقة “أفضل ما في أبوظبي”، فتضم أنانتارا إيسترن مانغروف أبوظبي، أنديز كابيتال جيت، شاطئ روتانا أبوظبي، كورتيارد باي ماريوت مركز التجارة العالمي أبوظبي، كراون بلازا أبوظبي، جزيرة ياس، دوسِت ثاني أبوظبي، فيرمونت باب البحر، جراند حياة أبوظبي وفندق إنتركونتيننتال أبوظبي.

بالإضافة إلى فنادق قصر الخالدية ريحان (فندق دراي)، ميريديان أبوظبي، نوفوتيل البستان، فندق وفلل بارك حياة أبوظبي، بارك روتانا أبوظبي، راديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس، منتجع وفلل السعديات روتانا، شنغريلا قرية البري، شيراتون أبوظبي، سوفيتل أبوظبي الكورنيش، ذي ست، ريجيس أبوظبي، منتجع وسبا ويسترن أبوظبي للغولف تريدرز- قرية البري وفندق روتانا جزيرة ياس.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.