Booking.com

كشفت الاتحاد للطيران عن تعزيز رحلاتها الرائجة إلى المغرب لتلبية الطلب المتزايد على السفر من وإلى وجهتي الشركة في المملكة المغربية في منطقة شمال أفريقيا، إذ أنه اعتباراً من الأول من مايو، سوف تدخل طائرتها من طراز “بوينغ 787-9 دريملاينر” المرتبة بنظام الثلاث درجات لخدمة رحلتها اليومية من أبوظبي إلى الدار البيضاء.

وتضم الطائرة ذات التقنيات المتطورة 8 أجنحة خاصة من أجنحة الدرجة الأولى، و28 استوديو درجة رجال الأعمال، و199 مقعداً ذكياً بالدرجة السياحية.

ومن المقرر أن تجري الشركة تعديلات على جدول الرحلات مع إدخال الطائرة 787 دريملاينر لخدمة الرحلات إلى الدار البيضاء مع الاستمرار في توفير مواعيد رحلات ملائمة للمسافرين من وإلى الدار البيضاء.

وسوف تحافظ الاتحاد للطيران على مواعيد الوصول في فترة الصباح الباكر لرحلاتها إلى الدار البيضاء، مع تعديل موعد رحلة العودة لتصبح في فترة منتصف الصباح بما يساهم في تحسين الربط إلى شبكة أوسع من الوجهات بما في ذلك سنغافورة، وكوالالمبور، وطوكيو.

كذلك أضافت الاتحاد للطيران مزيداً من الرحلات إلى المغرب حيث وفرت الشركة رحلة ثالثة أسبوعياً إلى العاصمة المغربية الرباط، وسوف يستمر تشغيل الرحلة الإضافية في أيام السبت حتى 12 مايو، وكذلك خلال الفترة من 30 يونيو إلى 29 سبتمبر تلبية للطلب خلال فترة الذروة بموسم الصيف، باستخدام طائرة من طراز “إيرباص A330-300” مرتبة بنظام الدرجات الثلاث.

وبموجب اتفاقية الشراكة بالرمز مع الخطوط الملكية المغربية منذ مايو 2007، تضع الاتحاد للطيران رمزها “EY” على رحلات الناقلة الوطنية المغربية من الدار البيضاء إلى أغادير، ومراكش، وطنجة، وسوف تشارك الاتحاد للطيران كذلك بالرمز على رحلات الخطوط الملكية المغربية من الدار البيضاء إلى أبيدجان في ساحل العاج، وكوناكري في غينيا، وداكار في السنغا، وفي المقابل، تشارك الخطوط الملكية المغربية بالرمز على رحلات الاتحاد للطيران إلى المغرب، حيث تضع رمزها “AT” على رحلات الاتحاد للطيران من أبوظبي إلى الدار البيضاء والرباط.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت