Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران عن إضافة رحلات على مدار العام بين مركز عملياتها التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي والقاهرة ولاغوس في فترة لاحقة من العام، لتلبية الطلب المتنامي من وإلى عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسوف يتم إطلاق رحلة يومية خامسة منتظمة على مسار القاهرة اعتباراً من 1 أكتوبر 2017، ما يرفع الرحلات إلى العاصمة المصرية من 28 إلى 35 رحلة أسبوعية.

وسوف يحصل الضيوف على خيارات إضافية للسفر بين العاصمتين عبر رحلة منتصف الصباح الجديدة التي ستغادر من أبوظبي ورحلة العودة من القاهرة وقت الظهر.

وسوف تلبي الاتحاد للطيران الطلب خلال أشهر ذروة السفر القادمة، وذلك عبر رحلات إضافية إلى القاهرة قبل تشغيل الرحلة اليومية الخامسة إلى القاهرة بصورة دائمة في شهر أكتوبر.

كما ستوفر الخدمات الجديدة ربطاً مريحاً في أبوظبي من وإلى المدن الرئيسية في جنوب وشمال أسيا بما في ذلك بكين وهونغ كونغ وشنغهاي وجاكرتا وكوالامبور.

وستعزز رحلة السبت الجديدة إلى لاغوس، العاصمة التجارية لنيجيريا، التي ستبدأ في 2 ديسمبر 2017، خيارات السفر في نهاية الأسبوع، ما يزيد الرحلات على هذا المسار من أربع رحلات إلى خمس رحلات أسبوعية، ويوفر خيارات سفر أكثر وراحة أكبر للمسافرين المحليين.

وسوف تضمن رحلة الصباح الباكر من أبوظبي ورحلة منتصف الصباح من لاغوس، ربطاً مريحاً من وإلى أسيا وشبة القارة الهندية. وتضمّ المدن الرافدة بانغلور وتشيناي ودلهي ومومباي وكوالامبور.

وقال محمد البلوكي، النائب التنفيذي للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: “تعتبر القاهرة أكبر سوق مباشرة من أبوظبي التي تحظى بزيادة في معدل مرور السائحين إلى مصر، كما تعتبر لاغوس واحدة من أكبر أسواقنا المباشرة في منطقة جنوب الصحراء في أفريقيا والتي تظهر علامات القوة مع تعافي نيجيريا من الركود”.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت