Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران أنها أعادت هيكلة جدول وجهات رحلاتها لتقلصها إلى 53 وجهة على لائحة الرحلات المتاحة خلال شهري أكتوبر الجاري ونوفمبر المقبل، ضمن مراجعتها المستمرة لشبكة وجهاتها وفق الاشتراطات المطلوبة والتغيرات التي يشهدها سوق السفر في ظل القواعد الوقائية.

وجاء وفقاً لتحديث جديد للناقلة عن اشتراطات وقيود السفر الاحترازية في ظل الوقاية من الجائحة رفعت الناقلة 7 وجهات من جدول الرحلات المعلن منذ الشهر الماضي حتى النصف الأول من أكتوبر شملت كلاًّ من موسكو ودسلدورف وإسطنبول والدار البيضاء وباكو وكولكاتا وكوزيكودي، فيما انتهى الجدول الزمني المقرر للرحلات إلى وجهات كل من روما وواشنطن وجزيرة سيشل.

بينما أضافت 6 وجهات أخرى ضمن اللائحة الجديدة للرحلات حتى الشهر القادم وتمثلت الوجهات الجديدة التي وضعت على جدول الرحلات السارية في كل من جدة، الدمام، شانغهاي، مينسيك، دكا وسيدني.

وقد شملت اللائحة الحالية للناقلة 14 و جهة على صعيد كل من الهند وباكستان إلى جانب حوالي 16 وجهة أوروبية و10 وجهات آسيوية إلى جانب 10 وجهات أخرى في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، إلى جانب 3 وجهات بأمريكا الشمالية.

فيما تابعت الناقلة بتطلعها لإضافة المزيد من الوجهات خلال الفترة المقبلة بما يخدم شبكة العملاء ويتوافق مع الإجراءات المطبقة في أسواق السفر.

وتلزم الناقلة المسافرين باستثناء الأطفال دون سن 12 عاماً أو ذوي الإعاقات الشديدة أو المتوسطة بإجراء تحليل بي سي آر كوفيد-19 قبل السفر وفقاً لوجهة السفر أو القدوم وبفترات صلاحية تمتد إلى 96 ساعة من موعد الرحلة.

ويجب أن يكون إجراء الاختبار في أي منشأة طبية معتمدة من جانب الدولة، فيما يجب على الضيوف الذين يغادرون باكستان والهند استخدام منشأة طبية معتمدة من قبل الاتحاد للطيران.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت