أعلنت الخدمات المشتركة لشركاء الاتحاد للطيران والتي تعد جزءا من مجموعة الاتحاد للطيران عن افتتاحها مركزا عالميا جديدا للخدمات المشتركة في بلغراد.

ويقع مركز الخدمات المشتركة لشركاء الاتحاد للطيران في مجمع الأعمال بمدينة المطار في بلغراد الجديدة في العاصمة الصربية وينضم إلى المحفظة العالمية لمراكز الخدمات التي تشغلها شركات الطيران الشريكة.

ويختص المركز الجديد بتنفيذ عمليات مركز الاتصال وبرامج الولاء في أوروبا الخاصة بالاتحاد للطيران والخطوط الجوية الصربية وطيران سيشل والاتحاد الإقليمية وسيمتد ليشمل أليطاليا وطيران برلين إضافة إلى برامج الولاء الخاصة بهما.

وسيقوم الموظفون بداية بإدارة خدمات الحجز وإصدار التذاكر بما في ذلك المبيعات وتغييرات مخططات الرحلات وطلبات الخدمة الخاصة، وسيكون موظفو المركز قادرين على توفير معلومات البرامج وخدمة الحسابات وإدارة الأميال.

وسيتم توظيف أكثر من 200 مواطن صربي في المركز ومن المخطط أن يزيد هذا العدد إلى 685 موظفا بحلول عام 2020، حيث سيقوم موظفو المركز بمناول أكثر من 4.4 مليون مكالمة بحلول عام 2020.

وبمناسبة حفل الافتتاح، قال ألكساندر فوتشيك رئيس وزراء جمهورية صربيا: “إن مركز الخدمات المشتركة لشركاء الاتحاد للطيران يعد مثالا آخر على الاستثمارات الأجنبية الناجحة في صربيا حيث يظهر تأسيسه الثقة التي تضعها الشركات الشهيرة عالميا مثل الاتحاد للطيران في دولتنا وموظفينا”.

وأشار إلى أن فريق الخدمات المشتركة في شركاء الاتحاد للطيران يجيد العديد من اللغات ومدرب على تقديم خدمة عملاء عالمية المستوى الأمر الذي اعتبره انعكاسا حقيقيا لصربيا الحديثة.

ومن جانبه قال جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: ” يسرنا أن نفتتح مركز الخدمات المشتركة لشركاء الاتحاد للطيران والذي يضم الكثير من شركات الطيران في شركاء الاتحاد للطيران وبرامج الولاء الخاصة بها تحت سقف واحد، حيث سيوفر هذا المركز كما هائلا من عمليات الكفاءة لكل شركة طيران وسيسمح بالمنافسة بفاعلية في سوق عالمية تنافسية”.

الجدير بالذكر أن الاتحاد للطيران تشغل في الوقت الحالي ثلاثة مراكز اتصال في إمارة أبوظبي إلى جانب مركز اتصال في مدينة مانشستر.

شارك برأيكإلغاء الرد