Booking.com

فازت شركة الاتحاد للطيران بجائزة أفضل طاقم ضيافة جوية وأفضل درجة أولى في إطار جوائز بزنس ترافلر للشرق الأوسط 2022.

وقد أُقيم حفل تسليم جوائز بزنس ترافلر لمنطقة الشرق الأوسط بعد افتتاح سوق السفر العربي في دبي، وحضره نخبة من رواد صناعة السفر حيث جاء اختيار الفائزين بناء على تصويت عشاق السفر وقراء مجلة بزنس ترافلر لمنطقة الشرق الأوسط.

وتستعرض الاتحاد للطيران خلال سوق السفر العربي هذا العام، التصاميم الداخلية لطائرتها الجديدة إيرباص A350-1000، أحدث أنواع الطائرات والتي انضمت مؤخرًا لأسطول الشركة.

كما قامت الشركة بالكشف عن منتجات درجتها السياحية وتجربة تناول الطعام الجديدة فيها والمصممة لتكون أكثر استدامة وصداقة للبيئة مع الحفاظ على مستوى الخدمة والمنتجات ذات الجودة العالية المقدمة لضيوفها.

ومن المقرر أن يدخل المنتج الجديد قيد الخدمة في الربع الأخير من العام، وسيضمن تلبية الشركة لتعهدها في الحد من استخدام المواد البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة في عملياتها بنسبة 80% مع نهاية عام 2022.

ومن جانب آخر، كشفت الاتحاد للطيران النقاب عن أثاث ناعم وأدوات مائدة جديدة من الدرجة الاقتصادية، مصممة بالاستدامة وتجربة معززة للضيوف كأهداف أساسية، سيتم إطلاق المنتجات الجديدة على متن الطائرة في الربع الرابع من عام 2022.

يشتمل الأثاث الناعم الجديد على وسادة أكبر بنسبة 35% مع أغطية قطنية بعدد 200 خيط مصنوع محليًا في الإمارات العربية المتحدة، يُستكمل ذلك ببطانية ناعمة مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره.

وتقدم شركة الطيران أيضًا أدوات مائدة من الفولاذ المقاوم للصدأ في المقصورة الاقتصادية، مما يرفع مستوى التجربة ويقلل من استخدام البلاستيك لمرة واحدة، وقد التزمت بإزالة 80% من المواد البلاستيكية أحادية الاستخدام من عملياتها بحلول نهاية عام 2022.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.