Booking.com

أعلنت شركة الاتحاد للطيران عن توفير خطط سداد الأقساط المؤتمتة بالكامل عبر بطاقة الائتمان، لتصبح بذلك أول شركة طيران في المنطقة تقدم هذه الخدمة للمسافرين، وبذلك عقب إبرام الشراكة مع شركة “باي فورت PayFort”، وهي شركة رائدة في توفير خدمات السداد الإلكتروني عبر الإنترنت في العالم العربي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار مبادرات التحول الرقمي الجارية في الشركة بهدف تعزيز خدماتها وأسلوب تقديم الخدمة من خلال التقنية المتطورة.

وتتيح المبادرة للاتحاد للطيران منح ضيوفها الذين يحجزون مباشرة عبر موقع الاتحاد للطيران خطط سداد تتراوح من ثلاثة إلى ستين شهرا حيث يشارك 17 مصرفا في المنطقة ضمن البرنامج.

كما أطلقت الاتحاد للطيران عرضها الخاص للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال مع الاستفادة من أسعار الشركة المنخفضة إلى وجهات مثل لندن وبانكوك ونيويورك، حيث يمكن أيضًا الدفع لكافة تلك العروض عبر خطة الأقساط الشهرية على أن يتم الحجز في موعد أقصاه 22 سبتمبر 2017.

ومع توافر أكثر من 20 طريقة سداد على موقعها الإلكتروني، تقدم الاتحاد للطيران حلول سداد متنوعة لتلبية المتطلبات العالمية والمحلية.

وبهذه المناسبة، قال جاستن واربي نائب الرئيس للاستراتيجية والابتكار الرقمي في الاتحاد للطيران: “تلتزم الاتحاد للطيران بمواصلة تعزيز تجربة السفر عبر توفير خيارات أكبر ومرونة أكثر لضيوفها، مع التأكد في الوقت ذاته من تقديم معاملة سلسة وآمنة قدر الإمكان عبر قنواتنا المباشرة التي تشمل الموقع الإلكتروني Etihad.com”.

وبدوره، قال محمد عبدالله البلوكي النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: “تأتي هذه المبادرة لتكون السبيل الأمثل لهم لحجز رحلاتهم والاستمتاع بسفرهم من دون أن تشغل بالهم مسألة دفع مبلغ كبير مرة واحدة، وتتيح خدمة الدفع بالأقساط الشهرية إمكانية الاستمتاع بمقصورات الاتحاد للطيران للدرجات الممتازة الشهيرة”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: