Booking.com

أطلقت الاتحاد للطيران رحلات موسمية إلى أشهر الجزر اليونانية، ميكونوس وسانتوريني، وإلى مدينة مالقة في جنوب إسبانيا.

وتشغل الاتحاد للطيران رحلاتها إلى ميكونوس بين 8 يوليو و11 سبتمبر 2021، وإلى سانتوريني بين 9 يوليو و12 سبتمبر 2021، برحلتين أسبوعيتين لكل وجهة على متن طائرة “إيرباص A320”.

وقد أطلقت الاتحاد للطيران مؤخراً خدمة “معتمد للسفر” لتسهيل تجربة السفر وتوفير المزيد من راحة البال للضيوف من خلال السماح لهم بالتحقق من صحة وثائقهم ذات الصلة بـ”كوفيد-19″ قبل الوصول إلى المطار.

ومع إنهاء إجراءات التحقق مسبقاً، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بخدمة المسار السريع والتوجّه مباشرة إلى مكاتب خدمة “مُعتَمَد للسفر” لتجربة سفر مريحة وسلسة في المطار.

وبالنسبة لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد الراغبين في استخدام أميالهم المكتسبة، تعد ميكونوس، سانتوريني ومالقة أفضل الوجهات حيث يمكنهم استبدال الأميال بالمقاعد المخصصة لهم بأسعار مخفضة والاستفادة من العروض المختلفة التي يقدمّها شركاء برنامج الولاء.

وقررت الاتحاد للطيران تمديد تعليق سفر الركاب من الهند إلى الإمارات العربية المتحدة وعلى شبكة وجهات الاتحاد للطيران، وسوف يتم إعفاء المواطنين الإماراتيين وحاملي الجوازات الدبلوماسية وحاملي الجوازات الحكومية وخطابات المهام الرسمية من قيود الدخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، علماً بأن هؤلاء المسافرين سوف يخضعون لمتطلبات القبول والحجر الصحي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت