Booking.com

بدأت الاتحاد للطيران أولى رحلاتها إلى مبنى المسافرين 1 الجديد في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، حيث حملت الطائرة الافتتاحية دريملاينر تصميمًا خاصًا بالمملكة العربية السعودية.

وقد كان في استقبال الرحلة الافتتاحية ناصر الكعبي، قنصل عام الإمارات في جدة، وعصام فؤاد، المدير العام لمطار الملك عبد العزيز، والكابتن فهد سيندي، الرئيس التنفيذي للخدمات الأرضية في الخطوط السعودية، ويوسف عطية، المدير العام لمبنى المسافرين 1، إلى جانب عدد من الفريق الإداري في الاتحاد للطيران.

وقال روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران: “إن الاستقبال في المبنى الجديد والترحيب الخاص الذي حظيت به طائرة الاتحاد في مطار جدّة يؤكد التزامنا الكبير تجاه السوق السعودية، ويعكس عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين”.

وأعلنت الاتحاد للطيران مطلع شهر نوفمبر الجاري، عن إطلاق رحلتها اليومية الرابعة، باستثناء يوم الثلاثاء، من أبوظبي إلى العاصمة السعودية الرياض، ابتداء من 8 ديسمبر المقبل.

وسيتم تشغيل الرحلة الإضافية على متن طائرة إيرباص 320A التي تضم 8 مقاعد في درجة رجال الأعمال و150 مقعداً في الدرجة السياحية.

ولدى الاتحاد للطيران اتفاقية شراكة بالرمز مع السعودية، وقد وضعت الشركتان رمزيهما على الطائرات التي تشغل بين أبوظبي والدمام وجدة والرياض والمدينة المنورة، كما حملت طائرات السعودية رمز الاتحاد للطيران على الرحلات المتجهة إلى بيشاور، ملتان، بورتسودان وفيينا.

فيما أضافت السعودية رمزها على رحلات الاتحاد المنطلقة من أبوظبي إلى أحمد أباد، بلجراد، بريزبن، شنغدو، شيكاغو، دسلدورف، لاجوس، ملبورن، موسكو-دوموديدوفو، الرباط، السيشل وسيدني.

وستضع السعودية رمزها تدريجياً على رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي و11 وجهة إضافية في 9 دول مختلفة: أمستردام، باكو، بروكسل، دبلن، هونغ كونغ، كاتماندو، بانكوك، بوكيت، ناغويا، طوكيو، وسيؤول، بعد الحصول على الموافقات التنظيمية المطلوبة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.