Booking.com

احتفلت الاتحاد للطيران بالذكرى الخامسة عشرة لرحلاتها الأولى بين العاصمتين الإماراتية والبلجيكية، وقد نقلت الناقلة نحو مليوني مسافر بين الوجهتين منذ إطلاق رحلاتها بين أبوظبي وبروكسل في شهر أكتوبر 2005.

وعززت الاتحاد للطيران رحلاتها من ثلاث إلى ثماني رحلات أسبوعية بين عامي 2011 و2015، لتصبح رحلة يومية منذ 2016، ليتم تخفيضها إلى ثلاث رحلات أسبوعية بسبب القيود المفروضة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، ويتم تشغيل الرحلات بين المدينتين على متن طائرة بوينج-787 دريملاينر المصممة بنظام الدرجتين.

وفي يناير 2020، قامت الاتحاد للطيران بتشغيل “رحلة بيئية” خاصة من أبوظبي إلى بروكسل، تضمنت مجموعة من المبادرات المصممة لتأكيد التزام الشركة بممارسات الاستدامة في الجو وعلى الأرض، وقد اتبعت طائرة بوينج 787 دريملاينر مسار رحلة خاص للمساعدة في تقليل استهلاك الوقود وانبعاثات الكربون.

الجدير بالذكر أنه في يونيو من هذا العام، أطلقت الاتحاد للطيران برنامج الاتحاد للصحة والعافية، وهو برنامج شامل للحفاظ على سلامة الركاب وصحتهم، كما أصبحت جميع تذاكر السفر التي تصدرها الاتحاد للطيران تشمل التأمين الصحي العالمي تجاه “كوفيد-19”.


شارك برأيك