Booking.com

أعلنت أمس شركة “الاتحاد للطيران” الناقل الوطني بدولة الإمارات عن عزمها للتوسع في خدمات الرحلات المنتظمة بين أبوظبي والهند، بدءاً من مستهل عام 2017.

وجاء هذا بالتزامن مع إعلان شريكتها الإستراتيجية “جيت آيروايز” الهندية عن إطلاق وجهات جديدة وتوفير رحلات إضافية، وذلك بما يعزز الشراكة القائمة بينهما في واحدة من أسرع الأسواق نمواً بقطاع الطيران في العالم.

وسوف تتوسع الناقلتان في خدمات رحلاتهما بين دولة الإمارات والهند عبر إضافة 28 رحلة أسبوعياً وإطلاق الرحلات إلى ثلاث وجهات جديدة في الهند، وذلك اعتباراً من مطلع العام المقبل.

وتسيير الاتحاد للطيران حالياً 175 رحلة أسبوعياً بين أبوظبي و11 وجهة في الهند، وكما توفر “الاتحاد للطيران” وشريكتها “جيت آيروايز” 252 رحلة أسبوعياً بين أبوظبي و15 وجهة على امتداد الهند، وبإضافة الرحلات المُعلَن عنها حديثاً، سوف تغطي خدمات الرحلات المجمعة للناقلتين 18 وجهة في الهند مع 280 رحلة أسبوعياً.

وتعتزم “الاتحاد للطيران” إضافة رحلة رابعة يومياً بين أبوظبي وكوزيكود في ولاية كيرلا بدءاً من 26 مارس 2017، وستضاعف كذلك رحلاتها على خط أبوظبي-أحمد أباد في ولاية غوجارات، بدءاً من أول فبراير 2017 مع إطلاق رحلة يومية جديدة.

وكانت “جيت آيروايز” قد أعلنت عن إطلاق رحلات يومية بين تيروتشيرابالي “تريتشي” في ولاية تاميل نادو وأبوظبي بدءاً من أول فبراير 2017، وإطلاق رحلات يومية من كانور- رابع الوجهات في كيرلا – إلى العاصمة أبوظبي، كما تخطط لإطلاق رحلات يومية من مدينة شانديغار شمالي الهند إلى أبوظبي، ومن المقرر إطلاق الوجهتين في النصف الثاني من عام 2017، وإضافة رحلة ثانية يومياً بين نيودلهي وأبوظبي بدءاً من 15 يناير 2017.

وقال جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: “يعكس إعلاننا اليوم مدى الجهود التي كرستها الشركتان للعمل معاً، لتعزيز خدماتنا، بهدف تزويد جمهور المسافرين بخيارات أكثر وأفضل عبر استفادة كل شركة من شبكة الأخرى”.

ومن جانب آخر فاز فيلم شركة الاتحاد للطيران “لك أن تتخيل” المعد بتقنية الواقع الافتراضي – بجائزة “أفضل فيديو أصلي” في إطار جوائز “APEX /‏‏ أبيكس” لعام 2016 التي تم تقديمها في سنغافورة هذا الأسبوع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت