Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران أن تطبيقها “Etihad Airways” أصبح متوفرًا اليوم بين تطبيقات هواوي “HUAWEI AppGallery”، معرض التطبيقات الرسمي لكافة أجهزة “هواوي” و”أونور” اللوحية والذكية.

ويعد تطبيق الهاتف المتحرك للاتحاد للطيران بسيطًا وسهل الاستخدام، يتمتع بوظائف مبتكرة لإدارة الرحلة، مستفيدًا من أحدث ابتكارات تقنية الهاتف المتحرك، متيحة بذلك لأكثر من 390 مليون مستخدم نشط شهريًا، على امتداد أكثر من 170 دولة حول العالم، إمكانية إدارة رحلاتهم بسهولة أكبر عبر التطبيق.

وأصبح بإمكان الضيوف اليوم إدارة رحلاتهم عبر التطبيق، بما في ذلك حجز الرحلة وإتمام إجراءات السفر، والحصول على بطاقة الصعود للطائرة الإلكترونية عبر الهاتف، وتتبع حالة الرحلة، فضلاً عن التأكد من رصيد أميالهم في ضيف الاتحاد.

وسيتم إدراج تطبيق الاتحاد للهاتف المتحرك ضمن النظام الإيكولوجي لخدمات هواوي للهاتف المتحرك، ما يتيح تجربة أفضل لمستخدمي التطبيق عبر أجهزة هواوي HUAWEI وأونور HONOR.

وكانت الاتحاد للطيران قد أطلقت تطبيقها في وقت سابق عبر أبل ستور و، ويأتي معرض التطبيقات AppGallery من هواوي كخطوة إيجابية إلى الأمام على صعيد استراتيجية الاتحاد للطيران للابتكارات الرقمية لخدمة الضيف، التي من شأنها توفير تجربة سفر رقمية مريحة وفردية مخصصة، وتلك أول خطوة على طريق الشراكة الجديدة بين الاتحاد للطيران وهواوي.

وفي هذا الشأن، قال روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الاتحاد: “تحرص الاتحاد للطيران على إعادة تشكيل وصقل تجارب السفر العصري من خلال توفير الجودة والتميّز عند مختلف نقاط التفاعل مع الضيف، سواء كان الأمر بشكل مباشر أو عبر القنوات الرقمية”.

وأضاف: “تُعد الصين أحد أهم الأسواق بالنسبة للاتحاد للطيران، كما تحظى بأهمية استراتيجية كبيرة، ومن خلال إطلاق تطبيق الهاتف المتحرك، سنكون أول ناقل جوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يقوم بهذه الخطوة لدى هواوي، فضلاً عن ترسيخ التزامنا أكثر تجاه السوق الصينية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت