Booking.com

أعلنت شركتي الاتحاد للطيران الإماراتية ومصر للطيران في بيان صحفي لهما، أنهما وقعتا اتفاقية جديدة للشراكة بالرمز سيجري تنفيذها على مراحل اعتبارا من الأول من مارس الجاري.

ووفقاً للبيان المشترك، سيتم بموجب المرحلة الأولى من الاتفاقية وضع رمز الاتحاد للطيران (EY) على الرحلات التي تشغلها مصر للطيران بين أبوظبي والقاهرة، بينما ستقوم مصر للطيران بوضع رمزها (MS) على الرحلات التي تشغلها الاتحاد للطيران بين العاصمتين.

وخلال المرحلة الثانية، ستحظى الاتحاد للطيران مكانية الوصول إلى المدن الرئيسية في جميع أنحاء افريقيا على متن الرحلات التي تشغلها مصر للطيران عبر مركز عملياتها التشغيلية في القاهرة.

فيما سيمكن لمصر للطيران الوصول إلى الوجهات الرئيسية في أستراليا ومنطقة الشرق الأقصى التي تخدمها الاتحاد للطيران عبر مركز عملياتها التشغيلية في أبوظبي.

كما ستتضمن المرحلة الثالثة من الاتفاقية إمكانية تطبيق اتفاقية المشاركة بالرمز على الرحلات الداخلية التى تٌسيرها مصر للطيران بامتداد جمهورية مصر العربية.

وفى مرحلة لاحقة بهذه الاتفاقية سيُمكن لعملاء برامج الولاء بكل من شركتى مصر للطيران وطيران الإتحاد الاستفادة بعدد من المزايا ومن بينها الحصول على أميال مقابل سفرهم على رحلات المشاركة بالرمز.

الجدير بالذكر، أنه قد تم نقل ما يزيد عن 390 ألف مسافر بين أبوظبي والقاهرة خلال عام 2016، بينما سافر أكثر من 2 مليون راكب على نفس الخط منذ عام 2007، وتُسير شركة طيران الإتحاد حالياً 28 رحلة أسبوعيا بين أبو ظبى والقاهرة، بينما تٌسير مصر للطيران 21 رحلة اسبوعياً، بين العاصمتين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت