Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران اليوم عن تشغيل طائرتها المتطورة من طراز “إيرباص A380” لخدمة رحلتها اليومية الثانية بين العاصمة الإماراتية ومطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك، إذ أصبحت الآن كافة رحلات الشركة بين المدينتين البالغ عددها 14 رحلة أسبوعياً يتم تشغيلها عبر الطائرة العملاقة ذات الطابقين.
وقد حلت الطائرة العملاقة “السوبر جامبو” محل الطائرة “بوينغ 777-300ER” المرتبة بنظام الثلاث درجات التي كان يتم تشغيلها في السابق لخدمة واحدة من رحلتي الشركة اليوميتين إلى نيويورك، حيث يمكن للضيوف الآن الاستمتاع باتساق مستويات الخدمة والراحة والرفاهية التي تتميز بها رحلات الطائرةA380 في كلا الاتجاهين.

وباستخدام الطائرة المتطورة لخدمة الرحلة الثانية أن نيويورك، ستنضم إلى كل من لندن وسيدني باعتبارها وجهات يتم تشغيل كافة الرحلات إليها عبر الطائرات من طراز “إيرباص A380”.

وقد بدأت الاتحاد للطيران تشغيل أولى رحلاتها اليومية دون توقف إلى نيويورك “جيه إف كيه” في 26 أكتوبر 2006، وقدمت رحلتها اليومية الثانية في مارس 2014، وقامت الشركة بعد ذلك بترقية واحدة من رحلتيها اليوميتين إلى طائرة من طراز إيرباص A380 في نوفمبر 2015.

وبهذا الصدد، أفاد بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قائلاً: “حظينا باستجابة مشجعة للغاية من ضيوفنا المسافرين بين أبوظبي ونيويورك منذ إطلاق أولى رحلاتنا بالطائرة إيرباص A380 قبل عامين، ويسعدنا أن نقوم اليوم بالمزيد من التوسع في توفير منتجاتنا الرائدة عالمياً لكافة الضيوف المسافرين من وإلى مدينة التفاحة الكبيرة نيويورك”.

وأضاف: “عبر تقديمنا للطائرة A380 لتشغيل الرحلة اليومية الثانية، يصبح بمقدورنا أن نضمن توفير كل رحلة من رحلاتنا لمستويات الخدمة والضيافة والمنتجات والتقنيات المبتكرة التي أصبحنا نشتهر بها على مستوى العالم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت