Booking.com

أطلقت شركة الاتحاد للطيران اتفاقية شراكة جديدة بالرمز مع الخطوط الجوية السويسرية الدولية “سويس” مع توفير إمكانية إجراء الحجوزات بأثر فوري للمسافرين، وقد أشارت الشركة إلى أنه يمكن حجز خدمات المشاركة بالرمز الآن، للسفر من 26 مارس.

وبموجب الاتفاقية، ستحصل طيران الاتحاد على رمز طيران “EY” الخاص بها على خدمات “SWISS” بين جنيف وزيوريخ، وهما مدينتان رئيسيتان لبوابة تخدم في سويسرا من أبوظبي، وستقوم شركة “SWISS” بتسويق رمز “LX” الخاص بها على خدمات الاتحاد للطيران بين زيورخ وأبوظبي، حيث تقدم رحلاتها لرحلات المسافرين من وإلى عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

وتمثل الاتفاقية الجديدة جزءاً من التعاون على صعيد رحلات المشاركة بالرمز الذي بدأ عام 2016 بين مجموعة لوفتهانزا، التي تعد “سويس” جزءاً منها، ومجموعة الاتحاد للطيران.

وتشغل الاتحاد للطيران طائرتها ذات التقنيات المتطورة طراز بوينغ 787-9 دريملاينر لخدمة رحلاتها اليومية من أبوظبي إلى زيورخ. وسوف يتاح لعملاء الشركتين تجربة الخدمات المتميزة على متن الطائرة المتطورة والمقصورات الحائزة على الجوائز، والتي تشمل 28 “استوديو درجة رجال الأعمال”، و271 مقعداً ذكياً بالدرجة السياحية.

وبهذا الصدد، قال بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “تؤكد هذه الشراكة بالرمز على التزام الاتحاد للطيران إزاء سوق السفر السويسرية وسويسرا، التي تمثل وجهة رئيسية للمسافرين من موطننا دولة الإمارات العربية المتحدة، ودول مجلس التعاون الخليجي المجاورة، وعلى امتداد شبكة وجهاتنا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وأضاف: “تساهم هذه الشراكة في تعزيز الروابط التاريخية الثقافية والتجارية والسياحية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسويسرا الراسخة بين الدولتين على مدار عقود عديدة، وللمسافرين من سويسرا، سوف توفر شراكتنا الجديدة مع الناقل الوطني سويس إمكانية الوصول إلى الخدمات والضيافة الفائقة الحائزة على الجوائز التي تقدمها الاتحاد للطيران ويشتهر بها موطننا أبوظبي”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت