Booking.com

حصلت الاتحاد للطيران على جائزة أكثر شركة طيران مبتكرة في العشرة أعوام الأخيرة في جوائز ألترا ترافيل الخاصة بجريدة التليغراف التي أقيمت في فندق لندن سافوي.

وأعرب بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران عن سعادته بأن يقوم قُرّاء جريدة التليغراف وخصوصاً متابعو ألتراس، بتقدير التزام الشركة بالابتكار خلال العشر سنوات الأخيرة.

وقد جاء تقدير الاتحاد للطيران بصورة خاصة نظير إعادة تعريف تجربة الطيران الفخمة من خلال إطلاق مقصورة الإيوان على طائرة آيرباص A380، والتركيز على حملة السفر بمنظور جديد الخاصة بالشركة، إلى جانب التحسينات المتنوعة مثل المقعد الذكي، واستديو درجة رجال الأعمال، ومسكن الدرجة الأولى.

وأطلقت الناقلة منتجات فخمة مثل أجنحة الدرجة الأولى على أسطولها المتنامي من طائرات بوينغ 787 دريملاينرز.

واستثمرت الاتحاد للطيران بكثافة في الزي الرسمي الجديد، وشعار الطائرات والمنتجات على متن الطائرة في درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى والدرجة السياحية.

وقامت على الأرض بالترحيب بالضيوف داخل صالات الانتظار الفخمة الجديدة في مطار جون أف كينيدي في نيويورك وفي ملبورن، وسيتم افتتاح صالة الدرجة الأولى الجديدة في أبوظبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق

  • حسبنا الله ونعم الوكيل. تعرضون تقدمكم وبين السطور قلوب مكسوره أريد التواصل مع سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان ضروري جدا

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت