حصلت الاتحاد للطيران على جائزة أكثر شركة طيران مبتكرة في العشرة أعوام الأخيرة في جوائز ألترا ترافيل الخاصة بجريدة التليغراف التي أقيمت في فندق لندن سافوي.

وأعرب بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران عن سعادته بأن يقوم قُرّاء جريدة التليغراف وخصوصاً متابعو ألتراس، بتقدير التزام الشركة بالابتكار خلال العشر سنوات الأخيرة.

وقد جاء تقدير الاتحاد للطيران بصورة خاصة نظير إعادة تعريف تجربة الطيران الفخمة من خلال إطلاق مقصورة الإيوان على طائرة آيرباص A380، والتركيز على حملة السفر بمنظور جديد الخاصة بالشركة، إلى جانب التحسينات المتنوعة مثل المقعد الذكي، واستديو درجة رجال الأعمال، ومسكن الدرجة الأولى.

وأطلقت الناقلة منتجات فخمة مثل أجنحة الدرجة الأولى على أسطولها المتنامي من طائرات بوينغ 787 دريملاينرز.

واستثمرت الاتحاد للطيران بكثافة في الزي الرسمي الجديد، وشعار الطائرات والمنتجات على متن الطائرة في درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى والدرجة السياحية.

وقامت على الأرض بالترحيب بالضيوف داخل صالات الانتظار الفخمة الجديدة في مطار جون أف كينيدي في نيويورك وفي ملبورن، وسيتم افتتاح صالة الدرجة الأولى الجديدة في أبوظبي.

شارك برأيكإلغاء الرد

التعليق

  • حسبنا الله ونعم الوكيل. تعرضون تقدمكم وبين السطور قلوب مكسوره أريد التواصل مع سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان ضروري جدا