Booking.com

تعتزم الاتحاد للطيران استبدال طائرتها طراز إيرباص A330-200 المستخدمة حاليا بطائرة طراز بوينغ 787 دريملاينر لخدمة رحلاتها من أبوظبي إلى برشلونة، وذلك اعتبارًا من 22 فبراير 2019.

ويتزامن تشغيل طائرة بوينغ 787 دريملاينر إلى برشلونة مع انطلاق مؤتمر الجوالات العالمي “Mobile World Conference” في المدينة والذي يقام بين 25 و28 فبراير، وستوفر خلاله الاتحاد للطيران رحلات يومية، علماً أن خدمة هذا الخط سترتفع إلى رحلات يومية دائمة ابتداءً من 31 مارس 2019.

وستتم خدمة هذه الوجهة الجديدة عبر طائرة 787 دريملاينر المرتبة وفق نظام الدرجتين، درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية من الجيل التالي، وتضم 299 مقعدًا من بينها 28 استوديو في درجة رجال الأعمال و271 مقعدًا ذكيًا في الدرجة السياحية، ما يعني زيادة ستة مقاعد في درجة رجال الأعمال و31 مقعداً في الدرجة السياحية على المسارين، وزيادة 4 أطنان على حجم الشحن المنقول في بدن الطائرة.

وقال روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: “إننا في غاية السعادة لإضافة برشلونة إلى قائمة الوجهات التي تخدمها طائراتنا من طراز 787 دريملاينر، فقد أطلقنا رحلاتنا إلى برشلونة الشهر الماضي، وقد شجعنا الطلب على رحلات المسافرين والشحن على هذا الخط من أبوظبي وما وراء على تعجيل تشغيل هذه الطائرة عليه”.

وتابع: “إلى جانب مدريد التي تخدمها طائرة دريملاينر 787-9، ستضمن هذه الخطوة التناسق في الخدمات وتوفير خيارات سفر أكثر ملائمة للضيوف المسافرين من وإلى إسبانيا، وحرصنا على توفير المقصورات الهادئة وآخر الخدمات والابتكارات على متن الطائرة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت