Booking.com

أعلنت شركة الاتحاد للطيران عن توقيع اتفاقية شراكة بالرمز مع الخطوط الجوية الكويتية، حيث يمكن لضيوف الشركتين الحجز على وجهات محددة اعتباراً من 22 ديسمبر 2019 للسفر ابتداء من 5 يناير المقبل.

وسوف تضع الاتحاد للطيران بموجب هذه الاتفاقية، رمزها “EY” على رحلات الخطوط الكويتية بين أبوظبي وكل من الكويت، النجف ودكا، فيما ستضع الكويتية رمزها “KU” على رحلات الاتحاد من الكويت إلى أبوظبي، بلغراد، الدار البيضاء، الرباط، الخرطوم، جوهانسبرغ، لاغوس، نيروبي، ماليه في المالديف وماهيه في السيشل.

وتعليقاً على الاتفاقية، قال توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: “إنها خطوة أولى مهمة، فيما نتمنى أن تكون علاقة ترتكز على الفوائد المتبادلة والنمو المتزايد مع الخطوط الكويتية، وهي من أقدم وأعرق شركات الطيران في الشرق الأوسط، والاتحاد للطيران، إحدى الشركات الأحدث والأكثر شهرة في هذه المنطقة”.

وأضاف: “ستقدم شبكة الوجهات المشتركة والمنتجات المتنوعة لهذه الشراكة مع الكويتية منافع ملحوظة لضيوفنا، مع الارتكاز على العلاقة القوية بين البلدين، وتوفير أوقات سفر ملاءمة مع خدمات وضيافة متميزة على متن الرحلات”.

وتابع دوغلاس: “كما تمنح هذه الشراكة الاتحاد للطيران إمكانية الوصول إلى وجهات مهمة لا تشّغل إليها الاتحاد وبخاصة إلى العراق وبنغلادش حيث لدينا طلبا كبيرا على الرحلات من نقطة إلى نقطة ورحلات التحويل، وتكّمل خدماتنا المتوفرة إلى مدن مختلفة مثل إسطنبول لتسمح لنا بتوفير رحلات إلى الوجهة الثانية في المدينة”.

وبدوره، قال كامل العوضي، الرئيس التنفيذي للخطوط الكويتية: “تدعم هذه الاتفاقية عمليات الكويتية والاتحاد للطيران بين العاصمتين الإماراتية والكويتية وتقدم تواقيت مختلفة على رحلات التحويل مع سهولة حجز هذه الرحلات على الشركتين بواسطة بطاقة سفر واحدة”.

وتشغل الاتحاد للطيران حاليا 5 رحلات يومية بين أبوظبي والكويت فيما تشغّل الكويتية رحلة يومية إلى أبوظبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت