Booking.com

أبرمت شركة الاتحاد للطيران اتفاقية مشاركة بالرمز مع العربية للطيران أبوظبي أول شركة طيران منخفضة التكلفة في العاصمة الإماراتية.

وبموجب الاتفاقية، تضع الاتحاد للطيران رمزها “EY” على الرحلة الافتتاحية لشركة العربية للطيران أبوظبي المنطلقة من أبوظبي إلى مدينة الإسكندرية المصرية في 14 يوليو، تليها مدينة سوهاج في اليوم التالي.

وتتيح الاتفاقية للضيوف حجز رحلات الاتحاد للطيران إلى جانب رحلات العربية للطيران أبوظبي، لتربط شبكة وجهاتها العالمية خارج العاصمة الإماراتية بشبكة وجهات الشركة الجديدة.

وتعتزم الاتحاد للطيران إضافة المزيد من وجهات المشاركة بالرمز إلى نطاق الشراكة، حيث سيتم الإعلان عن المزيد من وجهات طيران العربية أبوظبي في الأسابيع المقبلة.

وقد تم تأسيس العربية للطيران أبو ظبي باتفاق بين الاتحاد للطيران والعربية للطيران لإنشاء شركة مشتركة مستقلة تعمل كشركة طيران منخفضة التكلفة انطلاقاً من مطار أبوظبي الدولي فيما ستبدأ شركة الطيران عملياتها بطائرتين من طراز إيرباص A320 في مطار أبوظبي الدولي.

وفي سياق متصل، بدأت الاتحاد للطيران تسيير رحلات منتظمة إلى العاصمة المصرية القاهرة، حيث بدأت الاتحاد بالفعل تسيير رحلات إلى البحرين وبيروت اعتباراً من الشهر الجاري، فيما ستبدأ تسيير رحلاتها إلى عمان والكويت اعتباراً من 16 يوليو، وستضيف 5 وجهات جديدة في المنطقة اعتباراً من مطلع أغسطس القادم.

وخلال شهري يوليو وأغسطس، ورهناً برفع القيود الدولية المفروضة على النقل الجوي وإعادة فتح الأسواق العالمية، تنوي الاتحاد للطيران خدمة 58 وجهة عالمية من مقرها في أبوظبي، تشمل وجهات رئيسية في الشرق الأوسط، أميركا الشمالية، أوروبا، آسيا وأستراليا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت