Booking.com

أطلقت الاتحاد للطيران موقعها الالكتروني بحلة جديدة، وذلك في إطار إلتزام الناقلة المستمر بتحسين تجربة المسافر، حيث أصبحت من الأسهل على ضيوف الشركة التخطيط لرحلتهم، والبحث عن المعلومات وإدارة الحجز.

وقد أصبح الموقع الإلكتروني المحدث متوفراً الآن بـ 16 لغة، وقد أعيد تصميمه بالكامل ليسمح للضيوف بالاستمتاع بسرعة فتح الصفحات، بفضل المحتوى والصور والرسومات الأكثر نقاوة والأقل حجماً.

كما أن سهولة البحث والتنقل عبر الموقع مع التقليل من عدد الصفحات المتاحة، تبسّط على الضيوف عملية العثور على المعلومات التي يحتاجون إليها.

ومع زيادة عدد المتعاملين المستخدمين للموقع عبر الأجهزة المحمولة، يمكن الولوج إلى الموقع الجديد من أي هاتف أو حاسوب لوحي أو كومبيوتر لتوفير خدمة الحصول على المعلومات بصورة أسهل وأسرع، قبل الوصول إلى المطار.

كما ازداد عدد الضيوف الذين يعتمدون على الخدمة الذاتية وتخليص إجراءات السفر عبر الموقع الإلكتروني، وذلك بنسبة 25%، بفضل التقنية المتكاملة الجديدة التي يمكن من خلالها إدارة تذاكر الرحلات الجوية المحجوزة عبر أي قناة من القنوات الرقمية المتوفرة، فيما لم تتوفر هذه الخدمة سوى للتذاكر التي تم حجزها مباشرة عبر الاتحاد للطيران.

وتتضمن التطورات اللاحقة حسب الأشهر القليلة المقبلة محرّك حجوزات جديد لتوفير رحلة سلسة من بدايتها إلى نهايتها، وسيتوافق المحرّك الجديد مع الأجهزة المحمولة ويتضمن نظام دفع أكثر سهولة حيث سيتمكن الضيوف من الدفع نقداً، أو عبر استبدال أميال ضيف الاتحاد أو الدمج بين الاثنين.

وسوف تقدم المرحلة الجديدة تجربة رقمية أكثر سلاسة مع إمكانية التنقل من الاتحاد للطيران لحجز التذاكر، إلى برنامج ضيف الاتحاد للاطلاع على العروض المتوفرة، وصفحة الاتحاد للرحلات للاستفادة من الباقات المعروضة، وبذلك، يمكن للضيوف إدارة جميع مراحل رحلتهم مع الاتحاد للطيران في مكان واحد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت