Booking.com

أفادت مجموعة ماجد الفطيم العقارية انها بدأت في تنفيذ الأعمال الإنشائية لمركز سيتي سنتر الزاهية بإمارة الشارقة بتكلفة تقدر بـ 2.6 مليار درهم، ويتوقع الانتهاء منه وافتتاحه في 2020.

وقد كشف غيث شقير الرئيس التنفيذي لمراكز التسوق لدى “ماجد الفطيم العقارية” خلال مؤتمر صحفي عقد بمركز مبيعات الزاهية في الشارقة أن مركز سيتي سنتر الزاهية يوفر 136.2 ألف متر مربع من المساحة التأجيرية.

وسيلبي سيتي سنتر الزاهية متطلبات التسوق والترفيه لسكان إمارة الشارقة والمناطق الشمالية ومجمع الزاهية السكني الذي يضم 6 متنزهات ومرافق استجمام و2270 فيلا ، إضافة إلى تاونهاوس تضم 3 و4 و5 غرف نوم وشققاً سكنية من مختلف الأحجام.

ومن المتوقع أن يستقطب الزوار والمتسوقين من المناطق الشمالية المجاورة ، إضافة إلى أنه سيوفر للزوار أكثر من 360 علامة تجارية عالمية ومحلية ضمن طابقين يتضمنان مجموعة كبيرة من خيارات التسوق.

ومن أبرز مرافق التسوق فيه هايبرماركت كارفور على مساحة 15.100 متر مربع وكذلك توفير خيارات الترفيه أبرزها “ڤوكس سينما” التي تتألف من 16 شاشة مزودة بأحدث التقنيات السينمائية الفائقة في العالم، ومركز الترفيه العائلي “ماجيك بلانيت” على مساحة 2.350 متر مربع.

وأوضح شقير أن الشارقة تشهد نمواً واستثمارات متواصلة في قطاعات السياحة والصناعة والثقافة والنقل ما يجعل منها وجهة مثالية لمزيد من التطوير خاصة في قطاع التجزئة والمطاعم والترفيه، مؤكداً أن “سيتي سنتر الزاهية” يحتل موقعاً استراتيجياً عند تقاطع شارع الشيخ محمد بن زايد وطريق المدينة الجامعية.

ولفت إلى أنه اختير للمركز تصاميم معمارية تجعله يشبه الفانوس بما يتماشى مع “مهرجان الشارقة للأضواء” الذي تستضيفه إمارة الشارقة سنوياً، كما أنه يتضمن عند مدخله باحة خارجية للمطاعم والمقاهي مع مساحات خارجية لتناول الطعام في الهواء الطلق.

وأوضح أن سيتي سنتر الزاهية يمثل رابع مشروع ضخم تعلن عنه الشركة في الإمارات خلال الـ18 شهرا الأخيرة، بعد افتتاح سيتي سنتر معيصم في سبتمبر 2015 وسيتي سنتر الشندغة في 2016 ونجاح مشروع “التطوير 2015” لتوسعة مول الإمارات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.