Booking.com

أعلن البنك الأهلي الكويتي بالتعاون مع سكاي واردز طيران الإمارات، عن طرح حملته الترويجية لموسم الصيف بعـنوان “6 ملايين من أميال سكاي واردز، 120 فائزا”، وستتيح حملة هذا العام الترويجية لعدد 120 من عملاء البنك الأهلي الكويتي المحظوظين فرصة الفوز بعدد 50 ألفا من أميال سكاي واردز لكل منهم. 

وبهذا، سيتم تقديم ما مجموعه 6 ملايين من أميال سكاي واردز عن طريق السحوبات التي ستجري على مدار ثلاثة أشهر، وذلك ابتداء من 1 يونيو ولغاية 31 أغسطس.

وسيتم التأهل للسحب الشهري عن طريق إجراء معاملة شراء لا تقل عن مبلغ إجمالي قدره 100 دينار كويتي باستخدام إحدى البطاقات المصرفية التالية:

٭ بطاقات ائتمان البنك الأهلي الكويتي – طيران الإمارات المستخدمة في عمليات الشراء المحلية والدولية من خلال نقاط البيع أو نقدا.

٭ بطاقات البنك الأهلي الكويتي – طيران الإمارات المسبقة الدفع المستخدمة في عمليات الشراء المحلية والدولية من خلال نقاط البيع فقط.

٭ بطاقات الأهلي الائتمانية والمسبقة الدفع المستخدمة في الخارج من خلال خلال نقاط البيع أو نقدا.

وفضلا عن ذلك، سيكون بإمكان العملاء، من حملة بطاقات ائتمان البنك الأهلي الكويتي طيران الإمارات والبطاقات مسبقة الدفع الصادرة قبل موعد بدء السحب، التأهل للمشاركة في هذه الحملة الترويجية، وسيتم جمع النقاط حسب تكرار المعاملات الشرائية للعملاء.

فكلما ينفق العملاء أكثر، كلما كان بمقدورهم استرداد المزيد من النقاط. وفي الوقت ذاته، بإمكان العملاء الفوز بنقطة 1 مؤهلة للسحب مقابل كل 10 دنانير ينفقونها محليا، في حين أنهم يحصدون 3 نقاط مؤهلة للسحب لكل 10 دنانير ينفقونها في الخارج بالعملة الأجنبية. وبالإضافة لذلك، فإن العمليات الشرائية التي يتم إجراؤها على الموقع الإلكتروني: emirates.com ستقدم للمشاركين 6 فرص للتأهل إلى السحب.

الجدير بالذكر أن تاريخ الشراكة الوطيدة التي تربط بين البنك الأهلي الكويتي وسكاي واردز طيران الإمارات تعود إلى أكثر من 11 عاما، وفي كل عام، يطلق البنك الأهلي الكويتي حملات ترويجية متنوعة لمكافأة عملائه الحاليين بكسب أميال سكاي واردز إضافية، كما أنه قد أتاح للعديد من العملاء المحظوظين إمكانية السفر عن طريق استخدام بطاقات البنك لسداد ثمن مشترياتهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت