Booking.com

أعلنت الخطوط الأردنية عن تدشين خط جو جديد بين عمان ومدينة جوانزو الصينية بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً لتلبية الطلب المتزايد على هذا الخط.

وصرحت الناقلة عن انطلاق رحلتها الافتتاحية فجر اليوم بطائرة من طراز بوينغ 787 وعلى متنها بالإضافة إلى المسافرين وفد من الملكيـــة برئاسة رئيس القطاع التجاري في الشركة، وممثلين لوسائل الصحافة والإعلام الأردنية، ومسئولين من هيئة تنشيط السياحة، وعدد من وكلاء السياحة والسفر المحليين.

وتتوقع الخطوط الأردنية أن يشهد هذا الخط إقبالاً كبيراً من المسافرين من كلا البلدين حيث تشكل جوانزو والمعروفة أيضاً باسم كانتون محطة تجارية رئيسية في الصين.

ويصنف مطار جوانزو الدولي بأنه ثاني أكثر المطارات الصينية ازدحاماً، حيث يحتل المرتبة السادسة عشرة عالمياً من حيث عدد المسافرين حيث يتجاوزون 55 مليون مسافر سنويا.

وقال الكابتن سليمان عبيدات المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية عن سعادته بإضافة جوانزو إلى وجهات الملكية، لتكون المحطة الثانية للشركة في الصين والخامسة في منطقة الشرق الأقصى إلى جانب هونغ كونغ وبانكوك وكوالالمبور وجاكرتا التي بدأت الملكية الأردنية بخدمتها بخط جوي منتظم أواخر العام الماضي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت