أعلنت الخطوط الأردنية عن ارتفاع عدد الدول التى تغطيها إلي 56 وجهة في أكثر من 35 دولة بتدشين خطا جديدا إلى مدينة جوانزور، وذلك انطلاقاً من قاعدتها في العاصمة عمان.

وقال الدكتور مجدي صبري رئيس القطاع التجاري للخطوط الأردنية إن إستراتيجية الناقلة تعمل على افتتاح خطوط جديدة حيث بلغ عدد المسافرين عبر مطار الملكية علياء في الأردن العام الماضي 7 ملايين مسافر نقلت منهم الخطوط الأردنية 3 ملايين.

وأكد أن افتتاح خط جوانزور يهدف إلى انفتاح اقتصادي وتجاري أكبر مع دول شرق آسيا وخصوصاً الصين باعتبارها المحطة الثانية للناقلة في الصين، والخامسة في منطقة الشرق الأقصى إلى جانب هونغ كونغ وبانكوك وكوالالمبور وجاكرتا.

وأضاف صبري الخط الجديد يأتي استجابةً لحركة النقل الجوي المتنامية بين الأردن والصين، ويتابع أن التبادل التجاري بين الصين والمملكة سيتضاعف بعد ان تم افتتاح هذا الخط في 21 مارس بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً.

 وأعرب عن تفاؤله بأن تشكل جوانزو وهي المحطة السادسة والخمسين للملكية إضافة نوعية إلى الشبكة، وتلبي متطلبات التجار ورجال الأعمال والسياح الأردنيين، فضلاً عن أصحاب الأعمال من لبنان ومصر والسعودية والعراق وفلسطين.

شارك برأيكإلغاء الرد