Booking.com

تعتزم الخطوط التايلاندية تدشين أول رحلة طيران مباشرة بين دبي وجزيرة بوكيت في تايلاند، اعتباراً من 21 يوليو الجاري، وذلك بحسب خون كريس تيراك رئيس الفريق الإقليمي لمنطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط، لدى شركة الخطوط الجوية التايلاندية.

وستشغل الناقلة هذه الخدمة المباشرة أسبوعياً من دبي إلى بوكيت، بطائرة إيرباص إيه 350-900، المجهزة بـ 32 درجة رجال الأعمال، و289 مقعداً في الدرجة السياحية.

وجاء ذلك في تصريحات على هامش زيارة وفد إعلامي خليجي إلى جزيرة بوكيت، بدعوة من مكتب هيئة السياحة التيلاندي في دبي.

وقال تيراك: “إن الخدمة الجديدة، تأتي لتلبية الطلب الكبير على السفر إلى الجزيرة، تزامناً مع إعادة فتحها أمام السياح المُطعمين ضد “كوفيد 19″، بدءاً من الأول من يوليو، مضيفاً أن تايلاند عموماً، وبوكيت على وجه الخصوص، تعتبر واحدة من الوجهات الأكثر شعبية بين المسافرين من الإمارات”.

وتابع: “وصل عدد الزوار الإماراتيين إلى الوجهات التايلاندية المختلفة قبل الجائحة، لأكثر من 130 ألف سائح خلال عام 2019”.

ولفت إلى أن الناقلة تسير حالياً رحلة واحدة أسبوعياً من مطار سوفارنابومي الدولي، وهو مركز العمليات الرئيس لشركة الطيران التايلاندي، التي يستقر مبناها الإداري في العاصمة بانكوك، إلى مطار دبي الدولي.

وأشار أن الناقلة قامت بتسيير أول رحلة لها إلى بوكيت، بعد إعادة الفتح قبل أيام، وتلقت ردود فعل جيدة، ومستوى مُرضياً من الحجز الآجل، لكن بالطبع ما زالت في طريقها لإطلاق حملة تسويق مع شركاء تجاريين، وهيئة السياحة التايلاندية، لتشجيع المزيد من الركاب للسفر على تايلاند إلى بوكيت.

وفي الشهر الماضي، أعلنت الخطوط الجوية التايلاندية، عن ستة مسارات بدون توقف إلى بوكيت، اعتباراً من يوليو، حيث سيتم ربط كل من كوبنهاغن وفرانكفورت وهونغ كونغ ولندن وباريس، بدون توقف، بالجزيرة التايلاندية، فيما تم سحب مسار دلهي، بسبب الوضع الحالي في الهند.

ويظهر موقع الخطوط الجوية التايلاندية على الإنترنت، أن الناقلة لديها 15 وجهة دولية فقط يمكن حجزها من بانكوك في يوليو الحالي، حيث انخفضت الرحلات بنسبة %93، نتيجة العديد من عمليات الإغلاق.

وتراجع عدد الوجهات الدولية من 58 بالشهر نفسه في 2019، وأيضاً عدد الرحلات إلى 40 رحلة في الأسبوع، مقابل أكثر من 600، استناداً إلى بيانات مؤسسة “أو إيه جي”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت