Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية البريطانية اليوم عن طرح تشكيلتها الجديدة من خدمات النوم المميزة من علامة “ذا وايت كومباني” على متن رحلاتها بين دبي ولندن ضمن درجة “كلوب وورلد”، بما يتيح للمسافرين الحصول على أفضل تجارب النوم خلال رحلاتهم.

وتشكل عمليات الشركة في دبي واحدة من أوائل الوجهات في منطقة الشرق الأوسط التي تستفيد من الأسرّة الفاخرة ومستلزمات الراحة المُقدمة من علامة “ذا وايت كومباني” البريطانية الرائدة في قطاع تجارة التجزئة.

وكانت الخطوط الجوية البريطانية قد أطلقت في وقت سابق من هذا الشهر مفهومها الجديد لخدمة تناول الطعام والمشابه لأسلوب المطاعم الفاخرة على متن رحلاتها بين دبي ومطار هيثرو لندن.

وستتيح خدمة تناول الطعام الجديدة ضمن درجة “كلوب وورلد” للمسافرين بين دبي ولندن اختيار ما يطيب لهم من الأطباق من مجموعة واسعة من المقبلات الطازجة والحلويات المعروضة ضمن عربات طعام مميزة، وذلك خلال طيرانهم على ارتفاع 30 ألف قدم في الجو.

كما يمكن لسكان مدينة دبي المسافرين ضمن درجة “كلوب وورلد” الاستمتاع بأحدث خدمات النوم الفاخرة التي توفرها الشركة، والتي جرى تصميمها بشكل حصري من قبل علامة “ذا وايت كومباني” وتشمل وسادة وثيرة ذات حجم كبيرة ونعومة عالية مع غطاء أبيض من القطن، وذلك للارتقاء بتجربة المسافرين ومنحهم شعوراً أكبر بالراحة خلال النوم.

وإلى جانب ذلك فضلاً عن بطانية ناعمة للغاية منسوجة من الحرير ومزينة بزخارف ولحاف فاخر وغطاء فراش مبطن لضمان استمتاع بالمسافرين بأفضل مستويات النوم الممكنة.

وبدورها، تأتي تشكيلات مستلزمات الراحة الجديدة ضمن حقيبة مصممة بأسلوب أنيق من تصميم ’”ذا وايت كومباني”، وتشتمل على منتجات فاخرة من تشكيلة “ريستور آند ريلاكس سبا” بشكل يضفي لمسة إضافية من الفخامة والرقي على رحلات الشركة.

وبالإضافة لذلك، جرى تصميم قائمة الطعام الجديدة ضمن درجة “كلوب وورلد” مع التركيز بشكل كبير على ضمان محافظة المأكولات على نكهاتها وقوامها ومختلف مواصفاتها خلال تقديمها على ارتفاع عالٍ.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.