Booking.com

تستعد الخطوط الجوية التركية لتسيير رحلات مباشرة بين الكويت وولاية صامسون المطلة على البحر الأسود، وذلك اعتباراً من شهر يونيو المقبل.

وقد صرح محافظ ولاية صامسون التركية، عثمان قايماك، إن شركة الخطوط الجوية التركية ستبدأ رحلات مباشرة بين الكويت وولاية صامسون المطلة على البحر الأسود، اعتباراً من يونيو المقبل، وذلك خلال لقاءه مع عدد من ممثلي المكاتب السياحية الكويتية في أحد فنادق الولاية الواقعة شمالي تركيا، حيث أطلعهم على جمال طبيعة الولاية، ومرافقها السياحية الثقافية.

وأشار قايماك إلى أهمية بدء الرحلات الجوية بين الكويت وولاية صامسون من الناحية السياحية، والاقتصادية، مؤكداً أنهم يرغبون بتقاسم جمال الطبيعة مع العالم، مضيفاً أن صامسون هي أكبر وأهم ولاية في منطقة البحر الأسود شمالي تركيا، مبيناً أن الولاية تملك كافة المقومات السياحية، لإطلالتها على البحر الأسود، واحتوائها على مصايف جبلية، ومرافق للتزلج، ومساحات خضراء واسعة.

وبيّن أن صامسون تقع على شبكة مواصلات جوية، وبرية وبحرية، وسكك الحديد، مشيراً إلى أن الولاية تضم أماكن تعتبر جنة للطيور البرية، وأن فنادق المدينة توفر الراحة التامة للسياح، مؤكداً على أهمية بدء الرحلات من الكويت إلى صامسون، لافتاً إلى أنهم يعملون مع وزارة الصحة التركية والخطوط الجوية التركية، من أجل بدء رحلات مباشرة إلى صامسون من مدن جدة ودبي والرياض.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت