Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية التركية التي تسير رحلات إلى بلدان ووجهات دولية أكثر من أي شركة طيران أخرى في العالم، عن أولى رحلاتها إلى المكسيك في 21 أغسطس 2019 عبر مسار ثلاثي من إسطنبول “IST” إلى مكسيكو سيتي “MEX” وكانكون “CUN”.

ومن المقرر أن يستخدم كامل المسار رقم رحلة واحد هو “TK181″، وأن تنطلق رحلاته ثلاث مراتٍ أسبوعياً، وسيتمكن المسافرون للمرة الأولى من تجربة طائرة الخطوط الجوية التركية الجديدة “B787-9″، والتي تبدأ معها ميزات جديدة خاصة بدرجة الأعمال.

سوف يعمل مسار إسطنبول – مكسيكو سيتي الجديد من مقر الخطوط الجوية التركية الجديد في مطار إسطنبول، والذي من المخطط أن يكون الأكبر في العالم بعد الانتهاء من مراحل إعداده.

وسيلعب المقر المفتتح مؤخراً، والذي سيستقبل ما يصل إلى 200 مليون مسافر في المراحل التالية، دوراً هاماً في مستقبل قطاع الطيران التركي، فيما يتحرك قطاع الطيران العالمي نحو الشرق، بفضل موقع مدينة إسطنبول المركزي.

كما سيسمح التصميم الذكي والمبتكر للمطار، الذي حصل من الآن على العديد من جوائز التصميم، بتجربة سفر سلسلة للمسافرين مع الخطوط الجوية التركية والاستمتاع بشبكتها الأوسع عالمياً.

وبالإضافة إلى المكسيك، ستطلق الخطوط الجوية التركية رحلات إلى ست وجهات جديدة في 2019، وهي مراكش، الشارقة، بورتسودان، بالي، الأقصر وروفانييمي.

وفي العام الماضي بدأت الخطوط الجوية بتسيير رحلاتها إلى فريتاون، وسمرقند، والعقبة، وكراسنودار، وبانجول، ولوساكا.

وقد أعلن نائب الرئيس التركي فؤاد أوقطاي، أن عدد وجهات الرحلات الجوية التركية ارتفع من 60 إلى 316 وجهة حول العالم منذ تولي حزب العدالة والتنمية الحكم، وأشار إلى ارتفاع عدد المطارات في تركيا من 22 إلى 56 مطاراً.

وأشار إلى انطلاق التحضيرات من أجل بناء مطار ثالث في أنطاليا السياحية، قائلاً: “نخطط لإنهاء بناء المطار وإدخاله في الخدمة لغاية 2022″، وأوضح أن أنطاليا استقبلت 12.4 مليون سائح خلال العام الماضي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.