اعتمدت شركة “الخطوط الجوية التركية” شعاراً جديداً يؤكد انتشارها العالمي ونجاحها بتسهيل حركة الركاب حول العالم من خلال ربط نحو 200 وجهة دولية مختلفة.

الخطوط الجوية التركية تستبدل شعار “استكشف العالم” بشعار “وسع عالمك”

وعكفت الشركة خلال السنوات الأخيرة على تعزيز مكانتها ضمن مجتمع الطيران العالمي عبر سلسلة واسعة من طلبيات الطائرات، والتوسع المستمر لشبكتها، وتنفيذ استثمارات مهمة أخرى لجعلها علامة تجارية عالمية بحق.

ولعب شعار “استكشف العالم” دوراً كبيراً في تعزيز الإدراك العالمي لهذه الجهود من خلال تكوين صورة ذهنية تسلط الضوء على نمو العلامة التجارية، وتؤكد “الخطوط الجوية التركية” اليوم مكانتها الرفيعة بين أبرز شركات الطيران العالمية مع فوزها بالعديد من الجوائز المرموقة في القطاع، وقد حان الوقت الآن لاتخاذ هوية جديدة تؤكد تقدمها الملحوظ، وتمضي بها قدماً نحو المستقبل.

وتمتلك “الخطوط الجوية التركية” اليوم الشبكة الأكثر شموليةً في العالم، وهي تسعى للارتقاء بتجربة الركاب مع أسطولها الموسع، والاستفادة من الموقع المتميز لمركزها في اسطنبول، والذي يتيح رحلات بمحطة توقف واحدة بين أي مدينتين على وجه الأرض تقريباً ناهيك عن الإرث الثقافي الغني الذي أرسى أسس خدمتهم الحائزة على العديد من الجوائز.

 وتتوجه الاستراتيجية المتطورة للشركة إلى منح الركاب شعوراً بالتميز والقيمة عبر تطوير ابتكارات جديدة في كافة مراحل السفر، وتقديم مفاجآت سارة لتجربة سفر لا تنسى.

وتتسم “الخطوط الجوية التركية” بخدماتها الراقية التي تميزها عن بقية شركات الطيران المنافسة، ومن خلال عروضها المتميزة تنافس الشركة نفسها من خلال سعيها المستمر لتعزيز خدمة المسافرين، والارتقاء بمستوى رضا العملاء، ورفع مكانتها بين منافسيها.

وتتضمن هذه التغييرات المفهوم الجديد للمطاعم الذي طرحته “الخطوط الجوية التركية” مؤخراً لإثراء تجربة تناول الطعام بمزايا “السماور” و”ضوء الشموع”، وتواصل الشركة الاعتماد على خدمة “شيف الطائرة” خلال الرحلات الجوية الطويلة كما تقدم نظام الترفيه على متن الطائرة، والذي يضم نحو 400 فيلم وألف قرص مضغوط لألبومات غنائية وموسيقية فضلاً عن قنوات الراديو والأخبار.

وتتيح المنصة الرقمية “استثمر على متن الطائرة” فرصة التعرف على الأعمال والمشاريع الجديدة لرواد الأعمال أثناء سفرهم على متن الطائرة فضلاً عن خدمة البث التلفزيوني المباشر، وصالات كبار الزوار “CIP” التي تنطوي على مستوى فريد من الراحة والسهولة للمسافرين قبل وبعد الرحلة.

 وتوضح هذه التغييرات مدى رغبة “الخطوط الجوية التركية” في توفير تجربة سفر لا مثيل لها.

وفي إطار الحفاظ على باقة المزايا الغنية هذه تطرح “الخطوط الجوية التركية” شعارها الجديد “وسّع عالمك” وتدعو الجميع لاستكشاف الآفاق الجديدة التي ينطوي عليها.

استكمالاً لمبادرتها الجديدة كشفت “الخطوط الجوية التركية” عن إعلانها المصور القادم الذي يضم السفراء العالميين لعلامتها التجارية وأسطورتي الرياضة كوبي براينت وليونيل ميسي، وقامت بتصوير الإعلان شركة “كريسبين بورتر + بوجوسكي” الرائدة في عالم الإعلان، وتم تقديم الإعلان المصور خلال مؤتمر صحفي عقد يوم الأربعاء 3 ديسمبر في فندق “مانهاتن بيتش ماريوت” بلوس أنجلوس، وحضره فاروق شيزميشي أوغلو الرئيس التنفيذي للتسويق لدى “الخطوط الجوية التركية”، وكوبي براينت سفير العلامة التجارية للشركة.

شارك برأيكإلغاء الرد