Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية التركية أمس، عن إطلاق رحلاتها إلى وجهتين جديدتين مدينتي في أميركا اللاتينية، هما هافانا عاصمة كوبا وأكبر مدنها، وكاراكاس عاصمة فنزويلا وأكبر مدنها، واعتباراً من 20 ديسمبر 2016، سوف تقوم الناقلة بتسيير الرحلات بمعدل ثلاث مرات أسبوعياً أيام الثلاثاء والخميس والأحد في كلا الاتجاهين.

وتصبح الوجهتان 16 و17 للناقلة التركية في الأميركتين، حيث تسير حالياً رحلاتها إلى وجهات بيونس آيرس، وساو باولو، وبوغوتا، وبنما، وتورنتو، ومونتريال، وشيكاغو، وهيوستن، ولوس أنجلس، ونيويورك، وواشنطن، وبوسطن، وسان فرانسيسكو، وميامي، وأتلانتا.

وتتوافر الأسعار المبدئية للرحلات ذهاباً وإياباً، من إسطنبول إلى هافانا العاصمة وأكبر مدن كوبا، بدءاً من 699 دولاراً أميركياً، وإلى كاراكاس ، العاصمة وأكبر مدن فنزويلا، بدءاً من 699 دولاراً شاملة الضرائب والرسوم.

ولأول ستة أشهر من تسيير الرحلات إلى الوجهتين الجديدتين، هناك عرض خاص لأعضاء برنامج “مايلز آند سمايلز” بتخفيض قدره 25 في المئة في الأميال المطلوبة لاستبدال تذاكر أو ترقيات المكافآت.

وتأسست الخطوط الجوية التركية، وهي الناقل الوطني لتركيا وأفضل ناقل في أوروبا للعام السادس على التوالي، عام 1933، بأسطول مؤلف من خمس طائرات فقط، وشهدت الشركة نمواً كبيراً لتصبح اليوم شركة طيران عالمية، من فئة أربعة نجوم، بإسطول يضم 336 طائرة ركاب وشحن، وتسير رحلاتها إلى 292 وجهة حول العالم، بما فيها 243 وجهة دولية و49 وجهة محلية.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت